نشرة الأخبار الرياضية الحلبية 22-1-2018   .:: G-S-F ::.   نادي جرمانا يحرز المركز الأول في بطولة ريف دمشق بكرة الطاولة للواعدين والواعدات   .:: G-S-F ::.   سيدات الشرطة تصدرن مرحلة الذهاب من دوري كرة اليد   .:: G-S-F ::.   تنفيذية اللاذقية تناقش واقع كرة السلة وسبل تطويرها   .:: G-S-F ::.   ناشئو الطليعة تصدروا تجمع المنطقة الشمالية بكرة اليد   .:: G-S-F ::.   أشبال النواعير أبطال حماة بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   مشاركة كبيرة في شطرنج الجمهورية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   في تجمع ناشئي اليد الجيش تصدّر بجدارة ودرعا البلد عاد للمنافسة   .:: G-S-F ::.   اتحاد الفروسية يفتتح موسمه الجديد ببطولة محلية للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   أومري لصحيفة الأيام البحرينية:خسرنــا التأهــل لمونديــال روسيــا بسبــب عقوبــات الفيـــفا   .:: G-S-F ::.   دباس لصحيفة الاهرام المصرية : كنا نستحق الذهاب لروسيا وتجربة لاعبينا في مصر غير مفيدة   .:: G-S-F ::.   حطين يفوز على المحافظة في دوري الشباب لكرة القدم   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريق جبلة إلى الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه على السلمية بثمانية أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب جبلة ضمن المجموعة الثالثة.

Jablah-

وفي مباراة أخرى جرت في المجموعة ذاتها فاز الساحل على مصفاة بانياس بهدفين دون رد ليبقى الساحل متصدرا المجموعة برصيد 18 نقطة واصبح رصيد جبلة 15 نقطة وكلاهما ضمن التأهل.
وتبقى لجبلة مباراة واحدة مع فريق قمحانة في الجولة الاخيرة بحماة والذي يحتل المركز الثالث برصيده 11 نقطة لن تؤثر نتيجتها على تأهله.
وتلعب الفرق المتأهلة من المجموعات الأربع في البطولة دوريا من مرحلتين ذهابا وايابا في الدور النهائي ويصعد الأول والثاني في نهايته للدوري الممتاز.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق