لعيونك ياشام تتوج الفائزين بكرة المضرب واليد والطاولة في يومها الثالث   .:: G-S-F ::.   اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريق جبلة إلى الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه على السلمية بثمانية أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب جبلة ضمن المجموعة الثالثة.

Jablah-

وفي مباراة أخرى جرت في المجموعة ذاتها فاز الساحل على مصفاة بانياس بهدفين دون رد ليبقى الساحل متصدرا المجموعة برصيد 18 نقطة واصبح رصيد جبلة 15 نقطة وكلاهما ضمن التأهل.
وتبقى لجبلة مباراة واحدة مع فريق قمحانة في الجولة الاخيرة بحماة والذي يحتل المركز الثالث برصيده 11 نقطة لن تؤثر نتيجتها على تأهله.
وتلعب الفرق المتأهلة من المجموعات الأربع في البطولة دوريا من مرحلتين ذهابا وايابا في الدور النهائي ويصعد الأول والثاني في نهايته للدوري الممتاز.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق