تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

تأهل فريق جبلة إلى الدور النهائي لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه على السلمية بثمانية أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب جبلة ضمن المجموعة الثالثة.

Jablah-

وفي مباراة أخرى جرت في المجموعة ذاتها فاز الساحل على مصفاة بانياس بهدفين دون رد ليبقى الساحل متصدرا المجموعة برصيد 18 نقطة واصبح رصيد جبلة 15 نقطة وكلاهما ضمن التأهل.
وتبقى لجبلة مباراة واحدة مع فريق قمحانة في الجولة الاخيرة بحماة والذي يحتل المركز الثالث برصيده 11 نقطة لن تؤثر نتيجتها على تأهله.
وتلعب الفرق المتأهلة من المجموعات الأربع في البطولة دوريا من مرحلتين ذهابا وايابا في الدور النهائي ويصعد الأول والثاني في نهايته للدوري الممتاز.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق