جدول زمني وتعديل مواصفات في ملعب الحمدانية بحلب   .:: G-S-F ::.   مركز نوعي للطب الرياضي بحلب   .:: G-S-F ::.   رئيس نادي النواعير: نسعى لتأمين دخل مادي يغطي نفقات مختلف الألعاب   .:: G-S-F ::.   سلامة: نقص الكوادر التدريبية الخبيرة أبرز عوائق تطور المصارعة الأنثوية   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لدور الـ16 بدورة الألعاب الآسيوية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجيش الرابعة لفروسية قفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 11 فريقاً… اختتام بطولة الجمهورية للدراجات   .:: G-S-F ::.   الخميس.. انطلاق منافسات النسخة الأولى من بطولة أقوى رجل وامرأة في سورية   .:: G-S-F ::.   رياضة السباحة بحماة تستعيد نشاطها وتطمح لمراكز متقدمة في بطولة الجمهورية   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يقدم مقترحاته لتطوير الرياضة الآسيوية باجتماعات المجلس الآولمبي الآسيوي   .:: G-S-F ::.   منتخبنا الوطني بالمبارزة يتفوق في البطولة العربية   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق شباب حطين على المحافظة بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية في اللاذقية ضمن منافسات مرحلة الذهاب لفرق المجموعة الأولى في دوري الشباب لكرة القدم.

habab

وسجل أهداف حطين احمد كاظم في الدقيقة 47 وايمن عكيل في الدقيقة 68 ومكسيم حسن في الدقيقة 73 ومصطفى جنيد في الدقيقة 89 فيما جاء هدف المحافظة في الدقيقة 80 عبر علي الحسن.
ويلتقي حطين مع الكرامة يوم السبت القادم في حمص بينما يلتقي تشرين ضمن منافسات المجموعة الثانية يوم الثلاثاء القادم مع الجهاد في اللاذقية ويتطلع ان تكون بوابة الانتصارات له والتعويض عن خسارته مع الوحدة بهدفين دون رد في دمشق وتعادله في المباراة الأولى مع الوثبة سلبا.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق