اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة الفنية الفرعية لكرة القدم في حماة بطولة المحافظة لفئة الأشبال، مواليد (2004-2005)، وذلك بمشاركة أربعة أندية هي: الطليعة، والنواعير، وقمحانة، وعمال حماة، واستطاع فريق أشبال النواعير أن يتوّج بطلاً بعد فوزه على قمحانة 12-0 وعلى عمال حماة 3-1 وعلى الطليعة 2-0 وجاء فريق الطليعة والعمال بالمركز الثاني، حيث تعادل الطليعة والعمال 1-1 وفاز الطليعة على قمحانة 5-0 وفاز العمال على قمحانة 5-0 في حين حل قمحانة أخيراً دون أية نقطة.

noaaer

وعن هذه البطولة تحدّث رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في حماة صلاح أورفلي: البطولة بشكل عام كانت جيدة تنظيمياً، وإدارياً، وفنياً، وقد ظهر فريق النواعير بأنه معد إعداداً جيداً، وتفوق بالمستوى على جميع الفرق من الناحية الفنية والبدنية، كما لفت الأنظار فريق قمحانة، فعلى الرغم من الظروف القاسية التي تمر بها البلدة، إلا أن الفريق قدّم أطفالاً موهوبين، تحسّن أداؤهم من مباراة إلى أخرى، في حين لم يقدّم فريقا الطليعة والعمال المستوى المطلوب، وكان أداؤهم محبطاً، وكنا نتمنى أن نرى عروضهما بشكل أفضل.

حماة- منير الأحمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق