جدول زمني وتعديل مواصفات في ملعب الحمدانية بحلب   .:: G-S-F ::.   مركز نوعي للطب الرياضي بحلب   .:: G-S-F ::.   رئيس نادي النواعير: نسعى لتأمين دخل مادي يغطي نفقات مختلف الألعاب   .:: G-S-F ::.   سلامة: نقص الكوادر التدريبية الخبيرة أبرز عوائق تطور المصارعة الأنثوية   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لدور الـ16 بدورة الألعاب الآسيوية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجيش الرابعة لفروسية قفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 11 فريقاً… اختتام بطولة الجمهورية للدراجات   .:: G-S-F ::.   الخميس.. انطلاق منافسات النسخة الأولى من بطولة أقوى رجل وامرأة في سورية   .:: G-S-F ::.   رياضة السباحة بحماة تستعيد نشاطها وتطمح لمراكز متقدمة في بطولة الجمهورية   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يقدم مقترحاته لتطوير الرياضة الآسيوية باجتماعات المجلس الآولمبي الآسيوي   .:: G-S-F ::.   منتخبنا الوطني بالمبارزة يتفوق في البطولة العربية   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة الفنية الفرعية لكرة القدم في حماة بطولة المحافظة لفئة الأشبال، مواليد (2004-2005)، وذلك بمشاركة أربعة أندية هي: الطليعة، والنواعير، وقمحانة، وعمال حماة، واستطاع فريق أشبال النواعير أن يتوّج بطلاً بعد فوزه على قمحانة 12-0 وعلى عمال حماة 3-1 وعلى الطليعة 2-0 وجاء فريق الطليعة والعمال بالمركز الثاني، حيث تعادل الطليعة والعمال 1-1 وفاز الطليعة على قمحانة 5-0 وفاز العمال على قمحانة 5-0 في حين حل قمحانة أخيراً دون أية نقطة.

noaaer

وعن هذه البطولة تحدّث رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في حماة صلاح أورفلي: البطولة بشكل عام كانت جيدة تنظيمياً، وإدارياً، وفنياً، وقد ظهر فريق النواعير بأنه معد إعداداً جيداً، وتفوق بالمستوى على جميع الفرق من الناحية الفنية والبدنية، كما لفت الأنظار فريق قمحانة، فعلى الرغم من الظروف القاسية التي تمر بها البلدة، إلا أن الفريق قدّم أطفالاً موهوبين، تحسّن أداؤهم من مباراة إلى أخرى، في حين لم يقدّم فريقا الطليعة والعمال المستوى المطلوب، وكان أداؤهم محبطاً، وكنا نتمنى أن نرى عروضهما بشكل أفضل.

حماة- منير الأحمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق