اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة الفنية الفرعية لكرة القدم في حماة بطولة المحافظة لفئة الأشبال، مواليد (2004-2005)، وذلك بمشاركة أربعة أندية هي: الطليعة، والنواعير، وقمحانة، وعمال حماة، واستطاع فريق أشبال النواعير أن يتوّج بطلاً بعد فوزه على قمحانة 12-0 وعلى عمال حماة 3-1 وعلى الطليعة 2-0 وجاء فريق الطليعة والعمال بالمركز الثاني، حيث تعادل الطليعة والعمال 1-1 وفاز الطليعة على قمحانة 5-0 وفاز العمال على قمحانة 5-0 في حين حل قمحانة أخيراً دون أية نقطة.

noaaer

وعن هذه البطولة تحدّث رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في حماة صلاح أورفلي: البطولة بشكل عام كانت جيدة تنظيمياً، وإدارياً، وفنياً، وقد ظهر فريق النواعير بأنه معد إعداداً جيداً، وتفوق بالمستوى على جميع الفرق من الناحية الفنية والبدنية، كما لفت الأنظار فريق قمحانة، فعلى الرغم من الظروف القاسية التي تمر بها البلدة، إلا أن الفريق قدّم أطفالاً موهوبين، تحسّن أداؤهم من مباراة إلى أخرى، في حين لم يقدّم فريقا الطليعة والعمال المستوى المطلوب، وكان أداؤهم محبطاً، وكنا نتمنى أن نرى عروضهما بشكل أفضل.

حماة- منير الأحمد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق