اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

تصدرت سيدات الشرطة بجدارة واستحقاق المرحلة الأولى من دوري كرة اليد التي اختتمت مؤخراً على أرض صالة الفيحاء الرياضية في دمشق.

yaddd

مدرب الفريق محمود صاصيلا اكد ان صدارة الترتيب في الدوري لم تأت من فراغ بل نتيجة الاستعداد والتحضير والتخطيط المتواصل على مدار العام حيث ركزنا في الفترة الماضية على اجراء تمارين القوة البدنية ورفع اللياقة والتكنيك الجماعي للوصول إلى النتائج الجيدة وهذا ما تحقق في المرحلة الاولى من الدوري.
وقال صاصيلا إن “فريقنا تفوق في جميع اللقاءات وبفارق جيد من الأهداف حيث فزنا على محردة 35/11 هدفا وعلى النبك 38/16 هدفا وعلى الكرامة 25/10 أهداف وعلى دريكيش 35/18هدفا “لافتا الى ان البطولة شهدت منافسات قوية وافرزت خامات جيدة سيكون لها شأن في المنتخبات الوطنية.
يشار إلى أن اتحاد كرة اليد قسم هذه ‏المرحلة إلى مجموعتين ضمت الأولى أندية الشرطة والنصر وقاسيون فيما ضمت الثانية كلاً من الكرامة ودريكيش ومحردة والنبك.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق