اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

تصدرت سيدات الشرطة بجدارة واستحقاق المرحلة الأولى من دوري كرة اليد التي اختتمت مؤخراً على أرض صالة الفيحاء الرياضية في دمشق.

yaddd

مدرب الفريق محمود صاصيلا اكد ان صدارة الترتيب في الدوري لم تأت من فراغ بل نتيجة الاستعداد والتحضير والتخطيط المتواصل على مدار العام حيث ركزنا في الفترة الماضية على اجراء تمارين القوة البدنية ورفع اللياقة والتكنيك الجماعي للوصول إلى النتائج الجيدة وهذا ما تحقق في المرحلة الاولى من الدوري.
وقال صاصيلا إن “فريقنا تفوق في جميع اللقاءات وبفارق جيد من الأهداف حيث فزنا على محردة 35/11 هدفا وعلى النبك 38/16 هدفا وعلى الكرامة 25/10 أهداف وعلى دريكيش 35/18هدفا “لافتا الى ان البطولة شهدت منافسات قوية وافرزت خامات جيدة سيكون لها شأن في المنتخبات الوطنية.
يشار إلى أن اتحاد كرة اليد قسم هذه ‏المرحلة إلى مجموعتين ضمت الأولى أندية الشرطة والنصر وقاسيون فيما ضمت الثانية كلاً من الكرامة ودريكيش ومحردة والنبك.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق