اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

اعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أنه لم يعد قادرا على القيام بأشياء كان يقوم بها منذ 10 سنوات.
rol
وقال رونالدو في حوار أجرته معه مجلة “جي.كيو” الإيطالية المتخصصة في عالم الموضة للرجال: “أحاول أن أكون على أعلى مستوى من الناحية البدنية لأن ذلك مهم جدا لمسيرتي المهنية، يجب أن أكون جاهزا 100% دائما وأن آخذ الأمر على محمل الجد باستمرار. أنا لا أقوم بنفس الأشياء التي كنت أفعلها منذ 10 سنوات، للحفاظ على هذا المستوى يجب تقديم التضحيات”.
وأوضح النجم البرتغالي، أفضل لاعب في العالم 5 مرات: “لا أستطيع أن أفعل أشياء معينة الآن، وبالتأكيد لا يمكنني عمل ما كنت أقوم به في عمر الـ 20. يجب أن نجد التوازن دائما، فالأشياء الصغير تحدث فارقا”.
يذكر أن كريستيانو رونالدو احتفل الاثنين الماضي، بعيد ميلاده الثالث والثلاثين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق