اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

فاز تشرين على الجيش بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية في اللاذقية ضمن منافسات مرحلة الذهاب لفرق المجموعة الثانية في دوري الشباب لكرة القدم.

th

وسجل هدفي المباراة كل من ليث علي وايهاب مرعش في الدقيقتين 16 و88 ليرفع تشرين رصيده الى عشر نقاط في صدارة المجموعة تاركا الوصافة للجيش بتسع نقاط.
وقال مدرب تشرين ياسر لفاح : إن “فريقنا تعامل مع اللقاء بالطريقة المثلى فقمنا بسد جميع الثغرات الدفاعية واعتمدنا على الهجوم المرتد الذي أثمر عن هدفين وأصبحنا في صدارة المجموعة” مشيرا إلى أن طموح فريقه هو المنافسة على إحراز اللقب.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق