اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

فاز تشرين على الجيش بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية في اللاذقية ضمن منافسات مرحلة الذهاب لفرق المجموعة الثانية في دوري الشباب لكرة القدم.

th

وسجل هدفي المباراة كل من ليث علي وايهاب مرعش في الدقيقتين 16 و88 ليرفع تشرين رصيده الى عشر نقاط في صدارة المجموعة تاركا الوصافة للجيش بتسع نقاط.
وقال مدرب تشرين ياسر لفاح : إن “فريقنا تعامل مع اللقاء بالطريقة المثلى فقمنا بسد جميع الثغرات الدفاعية واعتمدنا على الهجوم المرتد الذي أثمر عن هدفين وأصبحنا في صدارة المجموعة” مشيرا إلى أن طموح فريقه هو المنافسة على إحراز اللقب.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق