اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

حقق عدد من فرسان سورية نتائج متقدمة في بطولة الشارقة الدولية لقفز الحواجز التي اختتمت أمس بعد ثلاثة ايام من المنافسة وسط مشاركة دولية كبيرة.
ffff
وأحرز الفارس السوري هشام غريب المركز الأول في مسابقة 125سم التي جرت على شوط سرعة ضمن منافسات اليوم الاول بعد أن أنهى مسلكها بزمن 19ر51 ثانية ونال المركز ذاته بفئة 130سم في مباراة النقاط في اليوم الثاني حيث كان مجموع نقاط المباراة الكامل 65 نقطة بزمن 84ر46 ثانية وأحرز أيضا المركز الرابع بزمن 83ر51 ثانية تلاه محمد أنس أبو كلام بزمن 65ر52 ثانية.
وخلال المباريات التمهيدية في اليوم الأول لجميع الفئات والتي تضاف نتائج الفرسان فيها الى نتائجهم في المباريات النهائية في كل فئة على حدة حقق فرساننا مراكز متقدمة حيث انهى قتيبة الدغلي وعماد غريب منافساتهم بفئة 130 سم “شوط واحد” دون أخطاء بينما خرج هادي نظام من الفئة ذاتها المخصصة للخيول التي تتراوح أعمارها بين 6 و7 سنوات بتسعة اخطاء وحل دون اخطاء ايضا كل من الفارسة آية حمشو والفارس ليث العلي بفئة الاطفال 110 سم وكانت حصيلة هشام مهند غريب أربعة أخطاء بفئة 120سم .
وفي فئة 140سم التي اقيمت على شوطين متتاليين ضمن اليوم الثاني حل أحمد حمشو بالمركز الثالث بزمن 94ر31 ثانية بينما أسفرت فئة 160سم “مباراة المقدرة” المؤلفة من ستة حواجز عن تعادل هشام غريب وأحمد حمشو في المركز الخامس بأربعة أخطاء لكل منهما.
وفي اليوم الثالث المخصص للمباريات النهائية لجميع الفئات جاء قتيبة الدغلي رابعا بفئة 135 سم بزمن 21ر42 ثانية وعماد غريب خامسا بزمن 05ر45 ثانية وحل شادي غريب ثامنا بفئة 135 للخيول بين 6 و7 سنوات وهادي نظام تاسعا بينما اسفرت فئة الاطفال عن حلول ليث العلي بالمركز الثاني بزمن 03ر42 ثانية وآية حمشو سادسا بزمن 35ر57 ثانية وجاء شادي غريب خامسا بفئة 145 سم بزمن 26ر37 ثانية .
وقال الفارس هشام غريب في تصريح: إن البطولة شهدت مشاركات كبيرة ومستويات عالية للفرسان في جميع الفئات مشيرا الى ان صعوبة المسالك فرضت على الفرسان تقديم مهارات عالية لتجاوزها ما اعطى المنافسة مزيدا من القوة في معظم الفئات التي ابعدت نتائجها عددا كبيرا من الفرسان عن الاستمرار في المنافسة ففي المباراة الاولى لفئة 125 سم استطاع 11 فارسا فقط اجتياز المسلك دون أخطاء من اصل 57 فارسا وتمكن 7 فرسان من اجتياز المسلك بكامل مجموع النقاط في مباراة النقاط من أصل 66 فارسا.
وأضاف غريب: استطعت أن أرفع علم سورية مرتين في هذه البطولة لأن جاهزيتي وخيولي كانت بأفضل حال إضافة الى احراز مراكز متقدمة اخرى في البطولة لافتا إلى أن فرسان سورية على استعداد لتمثيلها خير تمثيل في المحافل الدولية لتبقى الفروسية السورية مستمرة .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق