جدول زمني وتعديل مواصفات في ملعب الحمدانية بحلب   .:: G-S-F ::.   مركز نوعي للطب الرياضي بحلب   .:: G-S-F ::.   رئيس نادي النواعير: نسعى لتأمين دخل مادي يغطي نفقات مختلف الألعاب   .:: G-S-F ::.   سلامة: نقص الكوادر التدريبية الخبيرة أبرز عوائق تطور المصارعة الأنثوية   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لدور الـ16 بدورة الألعاب الآسيوية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجيش الرابعة لفروسية قفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 11 فريقاً… اختتام بطولة الجمهورية للدراجات   .:: G-S-F ::.   الخميس.. انطلاق منافسات النسخة الأولى من بطولة أقوى رجل وامرأة في سورية   .:: G-S-F ::.   رياضة السباحة بحماة تستعيد نشاطها وتطمح لمراكز متقدمة في بطولة الجمهورية   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يقدم مقترحاته لتطوير الرياضة الآسيوية باجتماعات المجلس الآولمبي الآسيوي   .:: G-S-F ::.   منتخبنا الوطني بالمبارزة يتفوق في البطولة العربية   .:: G-S-F ::.  

فاز منتخب سورية لكرة السلة للشباب على نظيره العراقي بنتيجة 104-97 في المباراة التي جمعتهما في العاصمة الأردنية عمان في إياب بطولة غرب آسيا.
sallll
وسيلتقي منتخبنا نظيره الإيراني الثلاثاء القادم ويلعب مع المنتخب الأردني في اليوم التالي ويواجه المنتخب اللبناني الخميس المقبل في آخر مبارياته.
يشار إلى أن نظام البطولة ينص على تأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في ختام الإياب الى نهائيات آسيا.
يذكر أن منتخبنا حل ثالثا في مرحلة الذهاب التي جرت في إيران في آب الماضي بعد فوزه على العراق 72-71 وعلى الأردن82-61 وخسارته أمام إيران 49-114 ولبنان 46-72.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق