جدول زمني وتعديل مواصفات في ملعب الحمدانية بحلب   .:: G-S-F ::.   مركز نوعي للطب الرياضي بحلب   .:: G-S-F ::.   رئيس نادي النواعير: نسعى لتأمين دخل مادي يغطي نفقات مختلف الألعاب   .:: G-S-F ::.   سلامة: نقص الكوادر التدريبية الخبيرة أبرز عوائق تطور المصارعة الأنثوية   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لدور الـ16 بدورة الألعاب الآسيوية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجيش الرابعة لفروسية قفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 11 فريقاً… اختتام بطولة الجمهورية للدراجات   .:: G-S-F ::.   الخميس.. انطلاق منافسات النسخة الأولى من بطولة أقوى رجل وامرأة في سورية   .:: G-S-F ::.   رياضة السباحة بحماة تستعيد نشاطها وتطمح لمراكز متقدمة في بطولة الجمهورية   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يقدم مقترحاته لتطوير الرياضة الآسيوية باجتماعات المجلس الآولمبي الآسيوي   .:: G-S-F ::.   منتخبنا الوطني بالمبارزة يتفوق في البطولة العربية   .:: G-S-F ::.  

• ماهي مستجدات مصير المهتدي وصفقة النكدلي ؟!

• البوشي يتحدث عن صعود الاتحاد إلى القمة و تحدي الفوز بلقب الدوري .
تابع فريق الاتحاد صعوده الداهم على سلم ترتيب دوري المحترفين لكرة القدم وصولاً إلى القمة التي اعتلاها مع نهاية المرحلة الماضية بالتمايز مع وصيفه مثيل النقاط الوحدة بعد فوزه الصريح على جاره الحرفيين في ديربي الشهباء .11
بالطبع هناك معطيات أوصلت الفريق إلى هذه المكانة وعلى رأسها القيادة الناجحة للمدرب الطموح الواثق ( مهند البوشي ) و الذي تكفل بدوره بشرح باقي المعطيات ومنها الانسجام و التناغم بين عناصر الخبرة و الشباب التي تشكل منها توليفة مميزة و قادرة على العطاء و المنافسة قدماً مع الوصول إلى حالة بدنية مناسبة ، وأضاف البوشي إلى ذلك واقع الالتزام و الانضباط للاعبين خلال التدريبات و المباريات وطموحاتهم المتنامية بالظفر بلقب الدوري المحلي .
البوشي المدرب الطامح الجامح وصاحب شهادة A الآسيوية في التدريب و المرشح لإتباع دورة البرو ، أشار إلى الحالة المعنوية العالية التي يتمتع بها فريقه بعد نجاحه في الوصول إلى القمة و التي سيحاول جاهداً الحفاظ عليها مع تجاوز ما وصفه باللقاءين المصيريين القادمين مع المجد في دمشق و الجيش تباعاً
وكشف البوشي وفيما يتعلق باللغط الحاصل حول اللاعبين رأفت مهتدي ونصوح النكدلي ، بأن المهتدي باق مع الفريق حتى نهاية مرحلة الإياب وهو حاليا ًمصاب في العضلة الأمامية ما سيبعده عن مشاركة الفريق لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع فضلاً عن ظروفه المعنوية الصعبة المتعلقة بتشتته بين البقاء و الرحيل عن الفريق في عقد خارجي وأردف البوشي بهذا الخصوص بأنه غير متمسك باللاعب في حال أراد الرحيل ،أما صفقة النكدلي فقد بين البوشي بأنها لم تحرك ساكنا بسبب المطالب المادية المبالغ بها من قبل اللاعب .

• إدارة الحرفيين المؤقت تنفذ وتعترض على غرامة اتحاد الكرة ، و الفريق جاهز لملاقاة الجهاد .
ضربة جديدة تلقاها نادي حرفيي حلب الذي داهمته عقوبة الغرامة المالية البالغة 100 ألف ل س ،التي أقرت بحقه تبعا لتقرير مراقب مباراة فريق رجال كرة القدم الكرة الأول مع الوحدة في المرحلة قبل الماضية من بطول دوري المحترفين الكروي و التي جمعت الفريقين في ملعب رعاية الشباب بحلب .
و العقوبة في حقيقة الأمر هي غرامتين 50 ألف ل س بسبب شتم الجمهور لفريق الوحدة الضيف قبل و أثناء وبعد المباراة طبعا حسب تقرير المراقب ، و الغرامة الثانية أيضاً 50 ألف ل س لقيام الحكم بتوجيه إنذارين للجمهور بسبب شتمه طاقم تحكيم المباراة .
لجنة تسيير أمور النادي المؤقتة تعاملت مع الأمر حسب مبدأ نفذ ثم اعترض حيث تم إيداع المبلغ أصولا ، في حين ستقوم برفع كتاب اعتراض عبر اللجنة الفنية بحلب حسب تصريح عضو اللجنة و إداري فريق الحرفيين المجتهد فاضل غشيم ، وتدحض فيه مزاعم مراقب المباراة حول إنذار الجمهور لشتيمة طاقم التحكيم ، حيث لم يحدث ذلك ولم يتم استدعاء رئيس الفريق ( الكابتن ) لتوجيه الإنذارات حسب القانون .
وفي سياق متصل بفريق الحرفيين فقد أكد الإداري (غشيم ) بأن الفريق رمى نتيجة مباراته مع الاتحاد خلف ظهره واستعاد توازنه النفسي وحضوره الذهني ، وكثف تحضيراته للقاء الجهاد الصعب في دمشق ، حيث سيسافر بغرض تحقيق نتيجة ايجابية ، وبدون أي غيابات .

• الاتحاد و الحرية يصعدان إلى نهائي دوري أندية حلب لفئة الناشئين ..
حسم فريقا الحرية و الاتحاد صعودهما إلى الدور النهائي من بطولة دوري الأندية الحلبية لفئة الناشئين على رأس مجموعتيهما ، حيث أكمل الحرية اليوم طقم انتصاراته بفوزه العريض على النيرب بخماسية نظيفة وسبَق عليها بالفوز على الحرفيين 3/1 و الشرطة 5/1 ، و ستكون بطاقة الصعود الثانية عن هذه المجموعة محصورة بين الأخيرين اللذين سيلتقيان الثلاثاء القادم .
أما الاتحاد فقد ظهر كالطوفان الجارف في مجموعته التي استهل مبارياته فيها بالفوز الساحق على القلعة 20/0 ، و اتبعه بفوز كبير على اليرموك 14 /1 ، وبقي لقائه مع عمال حلب الذي سيحاول تفادي هزيمة مماثلة مع تطلعاته بقطف بطاقة المجموعة الثانية إلى النهائي على حساب اليرموك الذي تجاوز القلعة اليوم بسداسية نظيفة . علما بأن القلعة الذي يشارك بفريق مشكل حديثاً من مواليد 2003/2004 ( عمر الأشبال ) ومشاركته بهدف الاستفادة في طور تأسيس القاعدة الكروية حسب عضو مجلس الإدارة مسؤول الكرة صلاح الدين أبو بكر .
وفي سياق كروي متصل ، فقد أكرم فريق شباب الاتحاد وفادة ضيفه حطين محققا فوزا جديرا كبيرا بخمسة أهداف مقابل هدف .

• منتخب أشبال حلب يفوز على الاتحاد استعدادا لحماة .
يواصل منتخب حلب لفئة الأشبال تحضيراته لملاقاة حماة في لقاء الإياب ضمن نطاق بطولة محافظات القطر لكرة القدم في الخامس عشر من الشهر الجاري حيث التقى أشبال الاتحاد في ملعب السابع من نيسان اليوم وحقق الفوز في المباراة 3/1 ، وكان منتخب حلب قد حقق الفوز في مباراة استعدادية سابقة على النيرب 4/1 .
يذكر بأن منتخبي حلب وحماة كانا قد تعادلا بهدف لكل فريق في لقاء الذهاب الذي جرى في حلب .
محمود جنيد

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق