أحرز منتخب سورية لكرة الطاولة ثلاث ميداليات برونزية في بطولة سلطنة عمان الدولية المفتوحة للناشئين والأشبال بمشاركة تسع عشرة دولة.

twوحقق منتخب الناشئات برونزية الفرق واللاعب عبد الله عجاج برونزية فردي الذكور تحت 12 عاما واللاعبة هند ظاظا برونزية فردي الإناث تحت 12 عاما.
رئيس اتحاد اللعبة مأمون كلاس قال: “إن لاعبي منتخبنا يواصلون تألقهم في المشاركات الخارجية فبعد حصول هند ظاظا وعبد الله عجاج على ذهبية وفضية بطولة غرب آسيا في الأردن الأسبوع الماضي استطاع لاعبو منتخبنا الحصول على ثلاث برونزيات جديدة تضاف إلى خزائن الاتحاد رغم مشاركة أبطال العالم في البطولة من الصين وتايلاند والهند وباكستان واندونيسيا وإيران والسويد والتشيك واليونان واسكوتلندا ومصر والفلبين والسعودية وقطر واليمن ولبنان والأردن وسلطنة عمان.
وأضاف كلاس: إن اللاعبين الذين لم يتوجوا قدموا أداء فنيا عاليا فاللاعب عبد الرحمن عجاج وصل للدور ربع النهائي من بطولة الناشئين تحت 18 عاما سنة كما أن هند ظاظا إضافة لحصولها على الميدالية البرونزية لفئة تحت 12 عاما فقد وصلت للدور ربع النهائي من بطولة الشبلات لفئة تحت 15 عاما ووصلنا للدور ربع النهائي بفرق الأشبال تحت 15 عاما.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق