اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أكد رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة أهمية تطوير الواقع الرياضي في محافظة حمص وتذليل الصعوبات التي تعترض هذا الواقع من خلال التعاون ما بين الأندية واللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بحمص.

6666

وأشار اللواء جمعة خلال جولة على عدد من المنشآت الرياضية بالمحافظة إلى التطور الملحوظ الذي شهدته رياضة حمص خلال السنوات الماضية والمواهب التي ظهرت في بطولات الجمهورية منوها بالجهود الكبيرة التي بذلت من قبل القائمين عليها للارتقاء بالواقع الرياضي بالمحافظة.
بدوره لفت رئيس مكتب الشباب والرياضة في فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي شحادة مطر إلى سعي الاتحاد الرياضي العام الدائم مع فرع اللجنة التنفيذية بحمص للتعرف على الصعوبات التي تعترض الرياضات وتذليل هذه الصعوبات ضمن الامكانات المتاحة.
من جانبه أوضح رئيس فرع الاتحاد الرياضي بحمص عبد الإله بوطة أن الجولة شملت ملعب المخرم ومدرجات الملعب البلدي بحضور لجان مختصة من جامعة البعث لتقييم واقع المدرجات ومقر ناديي الكرامة والوثبة ومنشآت الفروسية في كفرعايا مؤكدا أن الجولة تأتي في اطار الاطلاع على واقع العمل الرياضي بالمحافظة والتعرف على الصعوبات والاستماع من المعنيين على المقترحات التي من شأنها تجاوز هذه الصعوبات.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق