أكد رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة أهمية تطوير الواقع الرياضي في محافظة حمص وتذليل الصعوبات التي تعترض هذا الواقع من خلال التعاون ما بين الأندية واللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بحمص.

6666

وأشار اللواء جمعة خلال جولة على عدد من المنشآت الرياضية بالمحافظة إلى التطور الملحوظ الذي شهدته رياضة حمص خلال السنوات الماضية والمواهب التي ظهرت في بطولات الجمهورية منوها بالجهود الكبيرة التي بذلت من قبل القائمين عليها للارتقاء بالواقع الرياضي بالمحافظة.
بدوره لفت رئيس مكتب الشباب والرياضة في فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي شحادة مطر إلى سعي الاتحاد الرياضي العام الدائم مع فرع اللجنة التنفيذية بحمص للتعرف على الصعوبات التي تعترض الرياضات وتذليل هذه الصعوبات ضمن الامكانات المتاحة.
من جانبه أوضح رئيس فرع الاتحاد الرياضي بحمص عبد الإله بوطة أن الجولة شملت ملعب المخرم ومدرجات الملعب البلدي بحضور لجان مختصة من جامعة البعث لتقييم واقع المدرجات ومقر ناديي الكرامة والوثبة ومنشآت الفروسية في كفرعايا مؤكدا أن الجولة تأتي في اطار الاطلاع على واقع العمل الرياضي بالمحافظة والتعرف على الصعوبات والاستماع من المعنيين على المقترحات التي من شأنها تجاوز هذه الصعوبات.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق