اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

أكد رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة أهمية تطوير الواقع الرياضي في محافظة حمص وتذليل الصعوبات التي تعترض هذا الواقع من خلال التعاون ما بين الأندية واللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بحمص.

6666

وأشار اللواء جمعة خلال جولة على عدد من المنشآت الرياضية بالمحافظة إلى التطور الملحوظ الذي شهدته رياضة حمص خلال السنوات الماضية والمواهب التي ظهرت في بطولات الجمهورية منوها بالجهود الكبيرة التي بذلت من قبل القائمين عليها للارتقاء بالواقع الرياضي بالمحافظة.
بدوره لفت رئيس مكتب الشباب والرياضة في فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي شحادة مطر إلى سعي الاتحاد الرياضي العام الدائم مع فرع اللجنة التنفيذية بحمص للتعرف على الصعوبات التي تعترض الرياضات وتذليل هذه الصعوبات ضمن الامكانات المتاحة.
من جانبه أوضح رئيس فرع الاتحاد الرياضي بحمص عبد الإله بوطة أن الجولة شملت ملعب المخرم ومدرجات الملعب البلدي بحضور لجان مختصة من جامعة البعث لتقييم واقع المدرجات ومقر ناديي الكرامة والوثبة ومنشآت الفروسية في كفرعايا مؤكدا أن الجولة تأتي في اطار الاطلاع على واقع العمل الرياضي بالمحافظة والتعرف على الصعوبات والاستماع من المعنيين على المقترحات التي من شأنها تجاوز هذه الصعوبات.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق