اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

يستقبل مركز الشهيد داوود العلي التدريبي بمدينة الحسكة عددا من اللاعبين واللاعبات من مختلف الفئات العمرية في لعبة الريشة الطائرة.

rihh

المدرب الوطني للعبة الريشة الطائرة غسان عبود قال : إنه يجري حاليا استقبال نحو 40 لاعبا ولاعبة من فئات الصغار والبراعم إضافة إلى لاعبي فئات الرجال والسيدات والشباب والناشئين إلى جانب استضافة تدريبات المنتخب الوطني للناشئين والأشبال عبر اللاعبتين راما العبود وناريمان بكر واللاعبين طلال خضر آغا وعلي الكعود.
وأوضح عبود أن لاعبات ولاعبي محافظة الحسكة حققوا نتائج متميزة خلال مشاركتهم في البطولات المحلية والمركزية في السنوات القليلة الماضية مشيرا إلى أن فرق نادي الجزيرة لجميع الفئات لدى الذكور والإناث تستعد للمشاركة في الدوري التصنيفي للريشة الطائرة.
بدورها أشارت المدربة مرام الحميدي إلى وجود مجموعة جيدة من اللاعبين واللاعبات في فرق القواعد والفئات العمرية الصغيرة ضمن المركز التدريبي حيث يتم بذل كل الجهود الممكنة لتطوير إمكانات ومهاراتهم وصقل مواهبهم بأسلوب علمي.
وقال اللاعب الناشئ علي الكعود إنه حريص على متابعة التمارين والتدريبات اليومية بشكل مستمر والسعي للتطور والتميز في لعبة الريشة الطائرة التي يعشقها ويتمنى أن يحقق عبرها أحلامه في النجاح والتفوق الرياضي.
وأشارت اللاعبة الناشئة ناريمان البكر إلى سعادتها بوجود مركز تدريبي مختص تستطيع فيه ممارسة رياضتها المفضلة وبإشراف كوادر تدريبية مختصة ومعروفة على مستوى القطر مع التأكيد على استغلال أوقات التدريب في التحضير الجيد للمشاركة بالبطولات المقبلة.
وأوضح رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام في الحسكة مصطفى شاكردي أن لعبة الريشة الطائرة تعتبر من الألعاب المميزة في المحافظة منذ سنوات طويلة مع وجود قاعدة واسعة لها خاصة في أوساط الفئات العمرية الصغيرة لافتا إلى أن الاتحاد يعمل لتوفير المستلزمات والتجهيزات الضرورية للمراكز التدريبية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق