اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

 أنهى فريق ناشئات نادي النواعير مؤخراً مشاركته في ملحق المنطقة الوسطى والساحلية المؤهل إلى بطولة الدوري بكرة السلة للموسم الحالي.

noo

مدرب ناشئات النواعير محمد الديري قال : إن الفريق لم يحقق نتائج جيدة ولكننا كسبنا فريقاً سيكون له مستقبل جيد باللعبة إذا ما تم تقديم الدعم اللازم له مشيراً إلى أن الفريق حديث العهد وعمره التدريبي لا يتجاوز أربعة أشهر كما أن معظم لاعباته صغيرات السن ويعشقن اللعبة ولديهن إصرار واضح على تحسين مستواهن الفني.
ولفت الديري إلى أن هذه هي أول مشاركة لنادي النواعير في دوري الناشئات لذا فإن هذه التجربة كانت مفيدة للاعبات بشكل خاص وللنادي بشكل عام مبينا أن هذه المشاركة هي الخطوة الأولى نحو تطوير كرة السلة الأنثوية والتي سيكون من نتائجها مواصلة التدريبات للمشاركة في البطولات المحلية المقبلة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق