اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

 أنهى فريق ناشئات نادي النواعير مؤخراً مشاركته في ملحق المنطقة الوسطى والساحلية المؤهل إلى بطولة الدوري بكرة السلة للموسم الحالي.

noo

مدرب ناشئات النواعير محمد الديري قال : إن الفريق لم يحقق نتائج جيدة ولكننا كسبنا فريقاً سيكون له مستقبل جيد باللعبة إذا ما تم تقديم الدعم اللازم له مشيراً إلى أن الفريق حديث العهد وعمره التدريبي لا يتجاوز أربعة أشهر كما أن معظم لاعباته صغيرات السن ويعشقن اللعبة ولديهن إصرار واضح على تحسين مستواهن الفني.
ولفت الديري إلى أن هذه هي أول مشاركة لنادي النواعير في دوري الناشئات لذا فإن هذه التجربة كانت مفيدة للاعبات بشكل خاص وللنادي بشكل عام مبينا أن هذه المشاركة هي الخطوة الأولى نحو تطوير كرة السلة الأنثوية والتي سيكون من نتائجها مواصلة التدريبات للمشاركة في البطولات المحلية المقبلة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق