اللاعب أحمد الجلاد يحرز برونزية بطولة أوغندا الدولية بالريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   منتخب الدراجات نافس بقوة في طواف الجائزة الكبرى الدولية في الجزائر   .:: G-S-F ::.   رجال البرتقالي الى بيروت لمواجهة ظفار العماني والنكدلي جديده   .:: G-S-F ::.   فوز منتخب اللاذقية على حماة في نصف نهائي بطولة المحافظات لكرة القدم للأشبال   .:: G-S-F ::.   ناشئو الرحى وأشبال الثعلة يبلغان الدور قبل النهائي لبطولتي السويداء بكرة القدم   .:: G-S-F ::.   انطلاق دوري محافظة الحسكة لكرة القدم للأشبال والناشئين   .:: G-S-F ::.   عمار يوسف يفوز ببطولة اللاذقية لكرة الطاولة للأشبال   .:: G-S-F ::.   22 لاعبا في تجارب انتقاء لاعبي المنتخب الوطني للشطرنج   .:: G-S-F ::.   محردة وسلمية يحرزان لقب بطولة كرة الطائرة المدرسية بحماة   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة تجمع اللاذقية للمراكز التدريبية للملاكمة   .:: G-S-F ::.   قاسيون يحرز بطولة دمشق للكيك بوكسينغ لفئتي الرجال والسيدات   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للكاراتيه لفئة تحت 12 سنة   .:: G-S-F ::.  

قرر اتحاد الكرة الطائرة في اجتماعه الأخير إقامة الدوري العام ولجميع الفئات بدءاً من الشهر المقبل حيث يقام دوري الناشئين لمرحلة الإياب ضمن أربع مجموعات:tar

وتضم الأولى أندية القطيفة – الاتحاد- درعا- تشرين وتستضيف مبارياتها صالة الأسد في اللاذقية.
وتضم المجموعة الثانية كلاً من أندية السلمية والنضال والتحرير ويبرود والشرطة وتقام مبارياتها في صالة الفيحاء في دمشق.
والمجموعة الثالثة تضم أندية حصين البحر والوحدة ودير علي ومرمريتا وتقام مبارياتها في صالة نادي الوحدة في دمشق.
والمجموعة الرابعة تضم أندية الثعلة والسودا والجيش وصلخد وتقام مبارياتها في صالة نادي صلخد في السويداء.
وفي دوري الناشئات الذي يبدأ في 9 آذار القادم تم تقسيم الفرق إلى أربع مجموعات:
ضمت الأولى كلاً من أندية الشرطة والسلمية ومرمريتا وتقام مبارياتها في صالة نادي السودا في طرطوس.
وتضم المجموعة الثانية أندية تلدرة وحصين البحر وحطين والجلاء وتقام مبارياتها في صالة الأسد في اللاذقية.
أما المجموعة الثالثة فتضم أندية محردة والجولان ودير علي وكفرام وتقام مبارياتها في صالة الطائرة في دمشق.
المجموعة الرابعة وتضم أندية السودا ودير عطية وصلخد وتشرين وتقام المباريات في صالة نادي دير عطية. كما يبدأ دوري الشباب في منتصف الشهر القادم حيث تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين:
ضمت الأولى، أندية القطيفة والتحرير وتشرين والسودا والشرطة وتقام مبارياتها في صالة نادي السودا في طرطوس. والثانية، أندية حصين البحر والنضال والوحدة والسلمية وتقام مبارياتها في صالة نادي حصين البحر في طرطوس. أما دوري السيدات الذي تبدأ منافساته مع منافسات الرجال فقد ضمت المجموعة الأولى كلاً من أندية تلدرة والسودا وحطين ومحردة وتقام المباريات في صالة علواني في حماة.
والمجموعة الثانية تضم أندية السلمية وكفرام وحصين البحر والحفة وتقام مبارياتها في صالة حصين البحر.
والمجموعة الثالثة ضمت كلاً من أندية الشرطة وصلخد ودير عطية والجولان ودير علي وتقام المباريات في صالة نادي صلخد في السويداء.
ميادة مخيبر

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق