كرّم اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام منتخب سورية الوطني بكرة الطاولة الذي أحرز ثلاث ميداليات برونزية في بطولة سلطنة عمان الدولية المفتوحة للناشئين والأشبال .

twal

وأشاد اللواء جمعة بأداء لاعبي المنتخب والإنجاز الذي سجل مؤخراً في بطولة غرب أسيا بالأردن بالتأهل لبطولة أسيا التي ستقام في تايلاند الشهر القادم من خلال اللاعبين هند ظاظا وعبد الله عجاج رغم الظروف الصعبة والإمكانيات المتواضعة ومن خلال كوادر تدريبية وطنية وحثهم على بذل المزيد من التدريب والجهد للاستمرار في الارتقاء بالمستوى الفني وتحقيق النتائج الجيدة .
وطلب اللواء جمعة من اتحاد اللعبة وضع خطة تدريب مناسبة لبطولة أسيا والاستمرار بدعم ومتابعة ورعاية اللاعبين واللاعبات في المحافظات وإقامة معسكرات للمنتخبات الوطنية تحت إشراف اللعبة في فترات منتظمة ومراسلة الاتحادات الصديقة لاستقدام مدرب أجنبي للإشراف على تدريبات المنتخبات الوطنية في المرحلة المقبلة.
حضر اللقاء السادة : محمد ميهوب علي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي – رئيس مكتب ألعاب الكرات ومأمون كلاس رئيس اتحاد كرة الطاولة وعدد من أعضاء الاتحاد والكادر التدريبي للمنتخب الوطني.
جدير ذكره أن منتخب الناشئات حقق برونزية الفرق واللاعب عبد الله عجاج برونزية فردي الذكور تحت 12 عاما واللاعبة هند ظاظا برونزية فردي الإناث تحت 12 عاما في البطولة التي شهدت مشاركة تسع عشرة دولة وسبق للاعبين هند ظاظا وعبد الله عجاج أن حصلا على ذهبية وفضية بطولة غرب آسيا التي جرت في الأردن مؤخراً.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق