ridaaaa

أكد اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام أنّ الرياضيين وهم يشاركون في الدورات والبطولات لتحقيق الإنجازات ورفع العلم الوطني عالياً يقفون إلى جانب جيشنا البطل في معركة المواجهة وإنّ دماء الرياضيين التي اختلطت بدماء أبطال الجيش العربي السوري ستصنع فجر الانتصار القريب ولتخرج سورية أقوى بشعبها وجيشها وقائدها السيد الرئيس بشار الأسد.
وبيّن اللواء جمعة في احتفالية عيد الرياضة السابع والأربعين وتكريم الرياضيين المتفوقين أنّ التكريم غاية وقيمة سامية نابعة من رعاية واهتمام الرئيس الأسد بالرياضيين كما أنه يشكّل حالة ثقافية وفكرية للمبدعين في مجالات الرياضة وفيه اعتراف بالمكانة وعرفان بالصنيع.
وجرى خلال الحفل عرض فيلم فيديو بانوراما الرياضة السورية 2017 وتكريم أبطال وبطلات الرياضة السورية الذين حققوا إنجازات متميزة في البطولات والدورات الدولية والقارية خلال العام الماضي واتحادات الألعاب التي ساهمت في تحقيق هذه الإنجازات وتكريم المحافظات الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى في أولمبياد الناشئين الثالث (دمشق – حمص – اللاذقية) والهيئات الرياضية المركزية إضافة إلى تكريم الفائزين في المسابقة الثقافية المركزية التي أقامها مكتب الإعلام المركزي في الاتحاد الرياضي مؤخراً وتكريم الجهات والأندية التي استضافت الوفد الإعلامي الرياضي العربي الذي زار سورية مؤخراً والمؤسسات الإعلامية الرسمية.
ولفت د. ماهر خياطة نائب رئيس الاتحاد الرياضي العام إلى أن عيد الرياضة يشكل يوماً مفصلياً لرياضيي سورية حيث يجتمعون ليؤكدوا من خلاله عزيمتهم للحفاظ على الانجازات وبذل المزيد من الجهود لتقديم أداء مشرف في الاستحقاقات الخارجية مشيراً إلى أن التكريم في هذا اليوم يشكل حافزاً للرياضيين لتحقيق المزيد من النجاحات.
وأبدى بطل السباحة المكرّم السيد فراس معلا اعتزازه بالتكريم الذي جاء تقديراً للجهود التي بذلت في سبيل تحقيق الإنجاز الذي يأتي بالتوازي مع الانتصارات الكبيرة التي يحققها جيشنا الباسل على الإرهابيين.

أبطال وبطلات الرياضة السورية المكرمين في الحفل:
فراس معلا – بيان جمعة – آزاد برازي – أيمن كلزية (السباحة) – مجد الدين غزال – لوريس دنون (ألعاب القوى) – أحمد ماردنلي – زكريا خراط (الترياثلون) همام الداية – وائل السعيد – عبد القادر دواجي – يامن حجيرة – عبد الله قطيش – سلمان عيسى – إبراهيم الحسن (كيك بوكسنغ) – حسنة السعيد (الجودو) – محمد ديب قطيط – مهند ريهاوي – فادي أصفهاني – وائل العمر (بناء الأجسام) – علاء الدين غصون – محمد مليس – حسين المصري – مناف أسعد – أحمد غصون (ملاكمة) – رجا الكراد (المصارعة) فيما سيكرّم أبطال وبطلات الفروسية في دورة الوفاء الدولية للفروسية وهم : بشرى الأسد – شام الأسد – أحمد حمشو – عمر حمشو – محمد جوبراني – مصطفى زنداقي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق