استقبل اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام بعثة منتخبنا الوطني للتايكواندو التي شاركت في بطولة الفجيرة الدولية وأحرزت ست ميداليات “ذهبية و3 فضية و2 برونزية”.

tykw

ونوه اللواء جمعة بأهمية الانجاز الذي حققته البعثة ورفع العلم السوري وعزف النشيد الوطني الذي هو محط فخر واعتزاز كل مواطن سوري وشكرهم على إنجازهم ومن خلفهم اتحاد اللعبة وكوادره وتشجيع عائلاتهم.
وطلب اللواء جمعة من اتحاد اللعبة وضع خطة تدريبية مستقبلية والاهتمام بهذه الخامات والمواهب وتوفير كل ما يلزم لهم لإعدادهم بالشـكل اللائق والمناسـب للاسـتحقاقات القادمـة لتحقيـق المزيد من الانجازات الرياضية للوطــن .
بدوره شكر السيد شريف ديركي رئيس اتحاد التايكواندو اللواء جمعة والمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام على دعمهم المستمر ووعد باسم اتحاده وكوادره بتحقيق المزيد من الانجازات والاستعداد الجيد للاستحقاقات القادمة .
حضر اللقاء السيد طارق حاتم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي – رئيس مكتب ألعاب القوة ورئيس اتحاد اللعبة والكادر التدريبي والإداري للمنتخب وأهالي اللاعبين.
جدير ذكره أن أصحاب الإنجاز هم اللاعب محمد الفضلي (ذهبية ) – جنى صيداوي (فضية) في فئة الصغار – أحمد صياد وآية مبارك (فضيتان) -أوج الذهبي (برونزية) في فئة الأشبال – شذا الياسين (برونزية) في فئة الناشئين.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق