أحرز نادي قاسيون بطولة دمشق في الكيك بوكسينغ للرجال والسيدات التي اختتمت مؤخرا في صالة الفيحاء بدمشق بمشاركة أندية دمشق الممارسة للعبة.
kikk
وجاء أولا في بطولة الفول كونتاكت محمد صفية لوزن 51 كغ وعدي ديوانه لوزن 57 كغ ومحمد بلال لوزن 86 كغ ومحمد يحيى جمعة لوزن فوق 91 كغ بينما حصل على المركز الثاني كل من حسن قويدر لوزن 54 كغ ورضا ابراهيم عيسى لوزن 64 كغ ومحمد طارق الحداد لوزن 67 كغ وغياث الغبرة لوزن 76 كغ وعبد الرحمن الدغري لوزن 81 كغ فيما حل بالمركز الثالث كل من عبد العزيز تكريتي لوزن 60 كغ ووائل السعيد لوزن 71 كغ وأحمد خربطلي لوزن 91 كغ.
وفي فئة السيدات حصلت على المركز الأول كل من فاتن سامر المدلل لوزن 50 كغ وفرح الحمصي النحاس لوزن 55 كغ وعلا الشعار لوزن 60 كغ.
وجاء ترتيب قاسيون في المركز الأول في بطولات الفول كونتاكت للرجال والسيدات والكي ون واللوكيك بينما حصل على المركز الثاني في السيمي كونتاكت.
مدرب قاسيون ضياء مارديني قال: “إن نتيجة فرقنا ممتازة فكل لاعبينا توجوا في هذه البطولة وحصدوا نتيجة تعبهم والتزامهم بالتدريبات والتعليمات التي تعطى لهم قبل البطولة وأثناءها” مشيرا إلى أن فرق النادي بكل فئاتها لم تنقطع عن التدريب فهناك تدريبان أسبوعيا في النادي إضافة إلى تدريبات خارج النادي نجريها في صالة المنتخب في مدينة الفيحاء الرياضية.
وأوضح مارديني أن طموح لاعبينا لن يقتصر على بطولة دمشق بل ستكون المرحلة الثانية بطولة الجمهورية والطموح الأكبر في تمثيل المنتخب الوطني في المشاركات والبطولات الخارجية.
يشار إلى نادي قاسيون احرز 27 ميدالية متنوعة في بطولة دمشق العام الماضي في فئة الرجال و18 ميدالية لفئة الشباب و3 ميداليات لفئة السيدات.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق