تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

يسعى اتحاد الكرة العراقي، لحسم اختيار الملعب الذي سيستضيف بطولة الصداقة الدولية، بمشاركة العراق وقطر وسوريا.
koora
وقال مصدر مقرب من اتحاد الكرة إن الاتحاد صُدم بعدم موافقة وزارة الشباب والرياضة، على نقل البطولة من كربلاء إلى البصرة، بعذر أن ملعب المدينة الرياضية، غير جاهز، بعدما احتضن مباراة العراق والسعودية، لافتًا إلى أن الاتحاد لم يقتنع بهذا العذر.
وأوضح أن عدم وجود ملاعب تدريب لائقة في كربلاء، وراء رغبة الاتحاد في نقل البطولة إلى البصرة، لكن الوزارة لها رغبة مغايرة، بينما سيحسم الأمر، غدًا الاثنين، خلال اجتماع اتحاد الكرة.
يُذكر أن الاتحاد العراقي، سبق أن صرح بنقل البطولة رسميا من كربلاء، إلى البصرة، قبل أن يعدل عن قراره.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق