تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

تعرض اللاعب الدولي الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، لإصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام بورنموث، اليوم الأحد في الجولة الـ 30 من مباريات البريمييرليج.
33333
وقالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، إن كين، غادر ملعب بورنموث “فيتنس فيرست ستديوم” على عكازين، بعد أن تعرض لإصابة في المباراة أجبرته على الخروج في الشوط الأول للمباراة.
وتعرض كين لإصابة في كاحله الأيمن في الدقيقة 32 من المباراة، قبل أن يغادر المباراة في الدقيقة 34 ويدخل مكانه الأرجنتيني إيريك لاميلا.
ويشير التشخيص الأولي إلى أن كين تعرض لنفس الإصابة التي تعرض لها في 18 سبتمبر/أيلول من عام 2016 وأبقته بعيدًا عن الملاعب لسبعة أسابيع.
وفي حال تأكد هذا التشخيص بإصابته في أربطة الكاحل، فإن هاري كين سيبقى غائبًا عن الفريق حتى الثلاثين من أبريل، عندما يلعب توتنهام أمام واتفورد.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق