تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

تصدر فريق الجيش المرحلة الأولى من دوري كرة اليد للمجموعة الجنوبية التي جرت منافساتها في صالة الفيحاء بدمشق بمشاركة أندية الجيش والجزيرة والشعلة والفرات وتخلف اليقظة عن المشاركة.

yaddd

واستطاع الجيش أن يتصدر هذه المرحلة عن جدارة واستحقاق بفوزه بجميع اللقاءات حيث فاز على الجزيرة 52-19 وعلى الشعلة 35-18 وعلى الفرات 39-22 وحل الفرات ثانياً بفوزه على الشعلة 25-22 وعلى الجزيرة 34-30 وجاء الشعلة ثالثاً بفوزه على الجزيرة 32-21.
من جهة أخرى انطلقت أمس مباريات المجموعة الشمالية في صالة طرطوس الرياضية بمشاركة أربعة أندية هي الطليعة والنواعير والاتحاد والدريكيش.‏
أما في تجمع دوري الناشئات فقد تصدرت ناشئات نادي النصر المرحلة الأولى لمجموعة دمشق التي شاركت فيها أندية زاكية والشرطة وقاسيون والشعلة والنصر حيث فزن على قاسيون 24-22 وعلى الشعلة 36-24 وعلى زاكية 44-4 وعلى الشرطة 31-20 وحلت ثانياً ناشئات قاسيون فيما حل ثالثاً الشرطة والشعلة رابعاً.‏

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق