تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

اختتمت بالحسكة بطولة المحافظة بالشطرنج للرجال التي نظمها فرع الاتحاد الرياضي بمشاركة 16 لاعبا حيث أحرز اللاعب كاوا يونس المركز الأول وقاسم ملا علي ثانيا وماهر العلو ثالثا فيما جاء ميلاد ملكي بالمركز الرابع.

atranj

وأشار رئيس اللجنة الفنية الفرعية للشطرنج في محافظة الحسكة ميثاق الحسن إلى وجود إقبال جيد على ممارسة لعبة الشطرنج من قبل مختلف الفئات العمرية لدى الذكور والإناث لافتا إلى أنه يتم التحضير لإقامة بطولة المحافظة للشطرنج الخاطف والسريع خلال الشهر الجاري.
يشار إلى أن فعاليات البطولة جرت بالتعاون مع اللجنة الفنية الفرعية للشطرنج وهيئة مار أفرام السرياني للإغاثة والتنمية وجاءت بعد الانتهاء من الأدوار التمهيدية التي شارك فيها 42 لاعبا على مستوى الأندية الرياضية وتأهل عبرها 15 لاعبا إضافة إلى بطل المحافظة السابق.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق