تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

 بمشاركة 80 متدرباً أقامت مديرية التربية في حماة دورة في التمرينات والعروض الرياضية لمدرسي ومدرسات التربية الرياضية والمدرسين المساعدين والمدرسات المساعدات والمكلفين من خارج الملاك وذلك على ملاعب التربية.

hama

وأوضح رئيس دائرة التربية الرياضية في مديرية تربية حماة أحمد الحسن أن الدورة تضمنت محاضرات نظرية عن كيفية تشكيل فقرات العرض الرياضي وأهمية العروض وكيفية توجيهها بشكل لائق نحو محبة الوطن والانتماء له مبيناً أن هذه الدورة شكلت فرصة مناسبة لرفع سوية وأداء المشاركين وإطلاعهم على كل التطورات والمستجدات المتعلقة بالتمرينات والعروض الرياضية.
ولفت إلى أن الدورة تناولت أيضاً محاضرات حول الإصابات الرياضية وأنواعها وخصائصها والأدوات المساعدة المستخدمة فيها ومفهوم العروض الرياضية وكيفية رسم تشكيلات العروض وتقسيم الحركات مع الموسيقا والتدريب على الفقرة النهائية للعرض الرياضي منوهاً بأن المشاركين في الدورة نفذوا في ختامها فقرات رياضية وطنية وقدموا أغنية للمنتخب الوطني.
وحاضر في الدورة مجموعة من المختصين بمجال التدريب والعروض الرياضية وهم أساتذة في كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين وهم الدكتور وائل معوض والدكتور قاسم إبراهيم والدكتور فراج ديوب وعماد المحيسن ويامن جراد.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق