تاراغونا 2018.. نزالات الملاكمة تبدأ غداً والمصارعة الرومانية تنافس على البرونزية   .:: G-S-F ::.   السباح السوري فراس معلا يحرز ذهبية بطولة روسيا الاتحادية لفئة الماسترز   .:: G-S-F ::.   دور متميز لمراكز نادي الطليعة التدريبية في اكتشاف مواهب جديدة بكرة السلة   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية للرجال يخسر أمام رودار فيلينجي السلوفيني   .:: G-S-F ::.   تونس تودع مونديال روسيا   .:: G-S-F ::.   نجم عربي يرافق رونالدو في قائمة أسرع لاعبي المونديال   .:: G-S-F ::.   باسل جدعان: سورية قطعت أشواطا مهمة في ميدان تربية الخيول العريبة الأصيلة   .:: G-S-F ::.   لاعبتا القوس والسهم هديل السعيد وندى سليمان تواصلان تحضيراتهما لبطولة آسيا   .:: G-S-F ::.   تاراغوانا.. خروج مبكر للاعبي الكاراتيه والريشة الطائرة .. ونتيجة متوقعة في الترياتلون   .:: G-S-F ::.   البعثة السورية تخطف الأضواء في حفل افتتاح دورة المتوسط والفارس أحمد حمشو يرفع العلم السوري   .:: G-S-F ::.   عمار ياسين يتحضر لبطولة أقوى رجل في سورية   .:: G-S-F ::.   منافسات قوية في السباق الدوري الثالث للخيول العربية الأصيلة   .:: G-S-F ::.  

خسر فريق الجيش أمام العهد اللبناني اليوم بهدف مقابل أربعة أهداف في اللقاء الذي جمعهما في العاصمة البحرينية المنامة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في الجولة الرابعة “الأولى إياباً” من الدور الأول لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضاً الزوراء العراقي والمنامة البحريني.

jahhhhh
وتراجع الجيش إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة محتفظاً بـ3 نقاط أحرزها من ثلاثة تعادلات من الذهاب كانت مع العهد بهدف لمثله ومع المنامة البحريني ومع الزوراء العراقي بالنتيجة ذاتها دون أهداف بينما تصدر العهد المجموعة برصيد 8 نقاط وحل الزوراء ثانياً بـ5 نقاط بفوزه ضمن الجولة ذاتها اليوم بثلاثة أهداف لهدف على المنامة الأخير بنقطة واحدة.
وافتتح العهد التسجيل براسية ادريس كوياتي في الدقيقة الـ 24 من متابعة لكرة عرضية من خارج منطقة الجزاء وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول تقدم العهد بهدف ثان أحرزه أحمد زريق من تسديدة جاءت من داخل منطقة الجزاء لينتهي هذا الشوط بتقدم العهد بهدفين دون رد.
وفي الدقيقة الـ 59 سجل العهد هدفه الثالث عن طريق أحمد زريق من هجمة مرتدة قبل أن يقلص الجيش الفارق بهدف محمد رضوان قلعجي في الدقيقة الـ 88 من ركلة جزاء وفي الوقت بدل الضائع تقدم العهد مجدداً بهدف رابع سجله اللاعب البديل لتنتهي المباراة بفوز العهد بأربعة أهداف لهدف.
ويلتقي ممثلنا الآخر في البطولة الوحدة مع الأنصار اللبناني غداً عند الساعة الثالثة والربع عصراً ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم الفيصلي الأردني وظفار العماني.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق