تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

انطلقت الدورة المركزية لترفيع مدربي ومدربات الإيروبيك أمس في ملعب الباسل في اللاذقية بمشاركة /80/دارسا ودارسة .

airobak
وأوضحت رئيسة لجنة الإيروبيك في اتحاد الرياضة للجميع سناء محمد أن الدارسين في الدورة هم من طلاب كلية التربية الرياضية ومدربي ومدربات الأندية والمراكز التدريبية والبيوتات الرياضية مشيرة إلى أن برنامج الدورة مكثف ويتضمن كل ما يتعلق بعلم التدريب في الايروبيك البسيط والمركب والعالي اضافة لمحاضرات نظرية تتعلق بفيزيولوجيا علم الحركة وأهمية التغذية عند الرياضيين وكيفية معالجة الاصابات.
وبينت محمد أنه سيتم في ختام الدورة إجراء اختبار عملي للدارسين والدارسات يمنحون بموجبه شهادات توءهلهم للتدريب في الدرجة التي تم ترفيعهم إليها مشيرة إلى أنه يحق للحاصل على شهادة تدريب درجة ثالثة مزاولة التدريب بينما يتمكن الحاصل على شهادة تدريب درجة ثانية من افتتاح مركز رياضي أما من يحصل على شهادة درجة أولى يصبح من أصحاب الخبرات ويمكن الاستعانة به في الدورات القادمة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق