تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

أحرز لاعب منتخب سورية للسباحة أيمن كلزية ثلاث ميداليات ذهبية وأخرى فضية أمس في بطولة ماليزيا الدولية بمشاركة عدة دول من آسيا وإفريقيا.

ayman kalzia

وجاءت الميداليات الذهبية في سباقات 200 متر فراشة و400 متر متنوع و1500 متر حرة والفضية في سباق 100 متر فراشة.
وأشار رئيس اتحاد السباحة فراس معلا إلى أن الأرقام التي حققها كلزية في البطولة جيدة في أولى مشاركاته الخارجية هذا الموسم، مبيناً أن مشاركته في بطولة ماليزيا جاءت بهدف التحضير للاستحقاقات القادمة ولا سيما دورة الألعاب الأولمبية للشباب التي ستقام في الأرجنتين خلال تشرين الثاني القادم وبطولة العالم في كانون الأول القادم.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق