تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

 واصل بطولة تجمع كرة اليد للناشئات للمنطقة الشمالية منافساتها في مدينة الأسد الرياضية في اللاذقية بمشاركة فرق اللاذقية والكرامة والنبك ومحردة والدريكيش, وكان الكرامة فاز على فريق اللاذقية في المباراة الافتتاحية بنتيجة 35 مقابل هدف وفاز النبك على الدريكيش بنتيجة11 مقابل 9 أهداف وفاز الكرامة في مباراته الثانية على الدريكيش (36-11) هدفاً والنبك على محردة (20-11)

yad

والدريكيش على محردة (14-16)هدفاً والنبك على اللاذقية 22 مقابل 8 أهداف.
ومن المقرر أن تسـتأنف المباريات اليوم بلقاء يجمع الكرامة مع محردة والدريكيش مع اللاذقية والكرامة مع النبك ومحردة مع اللاذقية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق