اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي ناجح بين ناديي الطليعة والكرامة   .:: G-S-F ::.  

أقامت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة بطولة المحافظة للذكور للفئات العمرية تحت 10 و12 سنة بمشاركة لاعبين مثلوا أندية النواعير وعمال حماة والشرطة والطليعة ومركزي سلمية والصالة الرياضية التدريبيين.

tawlaaaaa

وأسفرت نتائج بطولة تحت 10 سنوات عن فوز لاعب النواعير غيث غريب بالمركز الأول تلاه لاعب سلمية شكيب ماغوط بالمركز الثاني فيما احتل لاعب عمال حماة ابراهيم شيخ طه المركز الثالث ولاعب مركز الصالة الرياضية وليد عثمان المركز الرابع.
أما في بطولة تحت فئة 12 سنة فقد فاز لاعب نادي النواعير عبد الله عجاج بالمركز الأول تلاه لاعب عمال حماة محمد طربين بالمركز الثاني ومحمد صبحي شريقي من شرطة حماة بالمركز الثالث فيما احتل لاعب مركز سلمية التدريبي علاء السيد المركز الرابع.
وقال رئيس مكتب ألعاب الكرات في اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بحماة بسام جنيد: “إن البطولة كانت جيدة المستوى وشهدت مباريات قوية بين اللاعبين المشاركين ولاسيما ان عدداً منهم أحرز سابقاً بطولة الجمهورية في الفئات العمرية الصغيرة” مبيناً أنه تم اختيار ثمانية لاعبين لتمثيل منتخب المحافظة في بطولة الجمهورية المقبلة للذكور والإناث تحت 10 و12 سنة والتي ستنطلق في الثالث والعشرين من الشهر الجاري في الصالة الرياضية بحماة.
ولفت جنيد إلى أنه تم أيضاً انتقاء ست لاعبات لتمثيل منتخب المحافظة في البطولة المذكورة لفئة الإناث مناصفة بين ناديي محردة وسلمية موضحا أن نتائج لاعبينا في بطولات الجمهورية للمواسم الماضية كانت متميزة حيث حققنا المراكز الأولى في مختلف الفئات العمرية وخاصة الأشبال والناشئين والتي كان آخرها الأسبوع الماضي حين تصدر لاعب حماة عبيدة الظاظا تجارب انتقاء منتخبنا الوطني لفئتي الأشبال والناشئين.
من جهته أشار مدرب منتخب حماة بكرة الطاولة أدهم جمعان إلى أن بطولة المحافظة للفئات العمرية الحالية أفرزت العديد من الخامات والمواهب الواعدة التي ينتظرها مستقبل جيد إذا ما استمرت في تدريباتها خلال السنوات المقبلة مبيناً أن مباريات هذه البطولة كانت قوية ولم تحسم نتائجها إلا في اللحظات الأخيرة وذلك لوجود لاعبين متميزين من مختلف الأندية المشاركة.
وبين جمعان أن كرة الطاولة في حماة من الألعاب المتميزة وتسير في الاتجاه الصحيح ولدينا أعداد كبيرة من الخامات والمواهب الواعدة والتي نعمل على تطويرها بالشكل المناسب من خلال المراكز التدريبية وهذا ما ظهر واضحاً في بطولة المراكز التدريبية بكرة الطاولة للتجمع الشمالي لفئتي الذكور والإناث التي أقيمت الشهر الجاري في الصالة الرياضية حيث أحرز المركز التدريبي في نادي سلمية المركز الأول تلاه مركز أدهم جمعان بحماة بالمركز الثاني فيما احتل نادي عمال حماة المركز الثالث.
وكان لاعبو منتخبنا الوطني بكرة الطاولة وهم من محافظة حماة هند الظاظا وعبد الله وعبد الرحمن عجاج قد حققوا الشهر الماضي مع مدربهم أدهم الجمعان نتائج متميزة في بطولة عمان الدولية المفتوحة للناشئين والأشبال.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق