تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

 اختتمت في صالة الشهيد ناصح علواني الرياضية بحماة مباريات ملحق المنطقة الوسطى والساحلية بكرة السلة لفئة الناشئين والتي شارك فيها أندية الطليعة والساحل والوثبة والتضامن.

taliaaa

واستطاع فريق الطليعة انتزاع بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة إلى الدور النهائي من بطولة الدوري لفئة الناشئين للموسم الحالي بعد أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية على أندية الساحل 47-33 نقطة وعلى التضامن 65-45 وعلى الوثبة 78-70 فيما احتل الوثبة المركز الثاني بعد فوزه على فريقي الساحل والتضامن.
وكان نادي الطليعة تأهل مؤخراً إلى التجمع النهائي من بطولة الدوري بكرة السلة لفئة الشباب بعد أن احتل المركز الثاني في منافسات المجموعة الساحلية والوسطى خلف الوثبة المتصدر.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق