اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي ناجح بين ناديي الطليعة والكرامة   .:: G-S-F ::.  

 حقق منتخب سورية لرفع الأثقال 36 ميدالية متنوعة “5 ذهبيات و8 فضيات و23 برونزية” في بطولة غرب آسيا لفئتي الناشئين والشباب التي تقام حاليا في العاصمة البحرينية المنامة بمشاركة منتخبات السعودية والإمارات وعمان والعراق والأردن واليمن وفلسطين والبحرين إضافة إلى سورية.

وجاءت الميداليات عبر محمد القربي3 ذهبيات و 3 فضيات و3برونزيات وعلي ساعود 3 برونزيات وعبد القادر الأمين فضية و8 برونزيات ومحمد الأحمد 6 برونزيات و

askalll

أحمد العلي 3 فضيات و3برونزيات ومهران حرستاني ذهبيتين وفضية واحدة.
رئيس اتحاد اللعبة قال..”إن منتخبنا يواصل تألقه في البطولات الخارجية فبعد حصوله على المركز الثاني في بطولة الفجر الدولية في ايران ها هو يحصد الميداليات ويقف على منصات التتويج ويرفع علم الوطن عاليا في المحافل الآسيوية” مشيرا إلى أن جميع اللاعبين الذي شاركوا استطاعوا الحصول على مراكز متقدمة وهذا دليل على الاختيار الصحيح للاعبي المنتخب وعلى التدريب العلمي الصحيح الذي يتلقونه من قبل الكادر الفني والتدريبي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق