تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

 حقق منتخب سورية لرفع الأثقال 36 ميدالية متنوعة “5 ذهبيات و8 فضيات و23 برونزية” في بطولة غرب آسيا لفئتي الناشئين والشباب التي تقام حاليا في العاصمة البحرينية المنامة بمشاركة منتخبات السعودية والإمارات وعمان والعراق والأردن واليمن وفلسطين والبحرين إضافة إلى سورية.

وجاءت الميداليات عبر محمد القربي3 ذهبيات و 3 فضيات و3برونزيات وعلي ساعود 3 برونزيات وعبد القادر الأمين فضية و8 برونزيات ومحمد الأحمد 6 برونزيات و

askalll

أحمد العلي 3 فضيات و3برونزيات ومهران حرستاني ذهبيتين وفضية واحدة.
رئيس اتحاد اللعبة قال..”إن منتخبنا يواصل تألقه في البطولات الخارجية فبعد حصوله على المركز الثاني في بطولة الفجر الدولية في ايران ها هو يحصد الميداليات ويقف على منصات التتويج ويرفع علم الوطن عاليا في المحافل الآسيوية” مشيرا إلى أن جميع اللاعبين الذي شاركوا استطاعوا الحصول على مراكز متقدمة وهذا دليل على الاختيار الصحيح للاعبي المنتخب وعلى التدريب العلمي الصحيح الذي يتلقونه من قبل الكادر الفني والتدريبي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق