اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي ناجح بين ناديي الطليعة والكرامة   .:: G-S-F ::.  

انتقد أسطورة ليفربول، روبي فاولر، اليوم الأحد، اعتماد الريدز بشكل كبير على محمد صلاح، في حسم المباريات.
6666
جاء ذلك بعدما سقط ليفربول في فخ التعادل السلبي، مع جاره إيفرتون، في البريميرليج، خلال المباراة التي غاب عنها صلاح، بسبب الإصابة، كما غاب روبرتو فيرمينو عن التشكيلة الأساسية، حيث شارك كبديل في آخر ربع ساعة.
وفي هذا الصدد، كتب فاولر في صحيفة “ميرور” البريطانية، قائلًا: “ليفربول يفتقد الحسم في الثلث الأخير من الملعب، في غياب صلاح وفيرمينو، كلوب يجب أن يحذر من عدم وجود بدائل هجومية، في المباراة المقبلة ضد مانشستر سيتي”.
وأضاف: “كل الفرق الكبيرة لديها بدائل أخرى في خط الهجوم، لدرجة أنني أحيانا أعتقد أن جوزيه مورينيو (مدرب مانشستر يونايتد)، يجمع المهاجمين لتكملة ألبوم ملصقاته الشخصي لكأس العالم!”.
وأوضح: “صلاح سيكون عاملا حاسما ضد السيتي، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، إذا كان لائقا، لكن إذا لم يلعب، فإن ليفربول سيعاني لإيجاد حلول هجومية، كما رأينا في الديربي”.
وحقق ليفربول فوزا كبيرا على ضيفه، السيتي، بثلاثية نظيفة، في ذهاب ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق