تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

انتقد أسطورة ليفربول، روبي فاولر، اليوم الأحد، اعتماد الريدز بشكل كبير على محمد صلاح، في حسم المباريات.
6666
جاء ذلك بعدما سقط ليفربول في فخ التعادل السلبي، مع جاره إيفرتون، في البريميرليج، خلال المباراة التي غاب عنها صلاح، بسبب الإصابة، كما غاب روبرتو فيرمينو عن التشكيلة الأساسية، حيث شارك كبديل في آخر ربع ساعة.
وفي هذا الصدد، كتب فاولر في صحيفة “ميرور” البريطانية، قائلًا: “ليفربول يفتقد الحسم في الثلث الأخير من الملعب، في غياب صلاح وفيرمينو، كلوب يجب أن يحذر من عدم وجود بدائل هجومية، في المباراة المقبلة ضد مانشستر سيتي”.
وأضاف: “كل الفرق الكبيرة لديها بدائل أخرى في خط الهجوم، لدرجة أنني أحيانا أعتقد أن جوزيه مورينيو (مدرب مانشستر يونايتد)، يجمع المهاجمين لتكملة ألبوم ملصقاته الشخصي لكأس العالم!”.
وأوضح: “صلاح سيكون عاملا حاسما ضد السيتي، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، إذا كان لائقا، لكن إذا لم يلعب، فإن ليفربول سيعاني لإيجاد حلول هجومية، كما رأينا في الديربي”.
وحقق ليفربول فوزا كبيرا على ضيفه، السيتي، بثلاثية نظيفة، في ذهاب ربع النهائي.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق