تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

بمناسبة أعياد نيسان أقامت مديرية تربية القنيطرة بالتعاون مع اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام في المحافظة سباقا للدراجات الهوائية بمشاركة 150 طالبا.

da999

وقال عضو المكتب التنفيذي في المحافظة عبد الله الزوري أن هذه الفعالية تأتي لاستذكار قيم الجلاء وبطولاته وتضحيات الشهداء وتعبيرا عن محبة الطلاب لوطنهم.
وأشار رئيس دائرة التربية الرياضية في المحافظة أحمد قريان إلى أن السباق يأتي تجسيدا للرياضة كاسلوب حياة كما أنه رسالة تؤكد على حيوية الشعب السوري في مواصلة حياته الرياضية بشكل اعتيادي.
وجرى في نهاية السباق تكريم الفائزين بالمراكز العشرة الأولى.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق