اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي ناجح بين ناديي الطليعة والكرامة   .:: G-S-F ::.  

توج فريق الجيش بلقب بطولة كأس الجمهورية بكرة السلة للرجال لموسم 2018 بعد فوزه على الاتحاد بنتيجة 73-67 في المباراة النهائية التي جرت في صالة الفيحاء بدمشق.

salllll r

وقدم الفريقان عرضاً سلوياً جيداً وخاصة من قبل فريق الجيش الذي لعب بتكتيك هجومي ودفاعي منسجم وتمكن من فرض أفضليته طيلة المباراة ونجح بالتسجيل من تحت السلة ومن خارج القوس كما كان الاتحاد نداً قوياً للجيش إلا أنه لم يوفق في التسديد من خارج القوس والرميات الحرة المباشرة.
وجاء تأهل الاتحاد والجيش إلى المباراة النهائية بعد نجاحهما بتجاوز الكرامة والجيش في الدور النصف النهائي حيث فاز الإتحاد على الكرامة 77-65 نقطة والجيش على الوحدة 65-59.
يشار إلى أن فريق الساحل كان قد أحرز لقب البطولة ذاتها للسيدات بفوزه على الثورة في المباراة النهائية التي جرت منذ أيام بنتيجة 56-45 نقطة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق