اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي ناجح بين ناديي الطليعة والكرامة   .:: G-S-F ::.  

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم رسميا أن منتخب سورية في المستوى الثاني في قرعة نهائيات كأس آسيا 2019 التي ستقام في الامارات العربية المتحدة.
mon s
وجاء منتخبنا في المستوى الثاني الى جانب كل من منتخبات الصين وأوزبكستان والعراق وقطر وتايلاند بينما المستوى الأول فضم الى جانب البلد المضيف “الإمارات”كلا من إيران واستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والسعودية وضم المستوى الثالث قيرغيزستان ولبنان وفلسطين وعمان والهند وكوريا الديمقراطية أما المستوى الرابع فضم كلا من فيتنام والفلبين والبحرين والأردن واليمن وتركمانستان.
وكان الاتحاد الآسيوي أجرى تعديلا على آلية توزيع المستويات في قرعة أمم آسيا 2019 فأصبح الاثنا عشر منتخبا الذين تأهلوا لى التصفيات النهائية لكأس العالم في المستويين الأول والثاني وبقية المنتخبات في المستويين الثالث والرابع.
وتراجع منتخبنا مرتبتين في التصنيف الشهري للاتحاد الدولي ليصبح في المركز ال 76 عالمياً وأصبح في المركز الثامن آسيوياً خلف كل من إيران واستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والسعودية والصين وقيرغيزستان.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق