حقق فريق الاتحاد فوزا مهما على فريق الوحدة بهدفين مقابل لا شيء في قمة مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم .
dw9696
سجل هدفي المباراة التي جرت في ملعب رعاية الشباب بحلب بحضور جماهيري كبير يقدر بنحو عشرين الف متفرج ابراهيم الزين وعمر حميدي من ركلة جزاء في الدقيقتين /4 و10/ .
ومنذ بداية المباراة ظهر واضحا إصرار الاتحاد على الظفر بنقاط المباراة الثلاث وبالتالي اعتلاء الصدارة مؤقتا برصيد 45 نقطة وسنحت له في الدقيقة الثانية فرصة عبر راسية رأفت المهتدي علت المرمى بقليل وبعد دقيقتين سدد الزين كرة قوية من ركلة حرة مباشرة على بعد عشرين مترا استقرت على يسار حارس الوحدة خالد ابراهيم وفي الدقيقة العاشرة عزز المخضرم عمر حميدي النتيجة لفريقه الاتحاد بهدف ثان بعد تنفيذه ركلة جزاء بعد عرقلة ربيع سرور داخل منطقة الجزاء وبعد الهدفين تحرك الوحدة وكثف من هجماته الا ان دفاع الاتحاد وحارسه حالا دون التسجيل وفي الشوط الثاني استمر الاداء الهجومي والقوي من الفريقين واضاعا العديد من الفرص لتبقى النتيجة على حالها بفوز الاتحاد 2-صفر.
ورفع الاتحاد رصيده الى 45 نقطة في صدارة الترتيب مؤءقتا فيما بقي رصيد الوحدة عند النقطة الـ 41 في المركز الثالث.
وتابع تشرين سلسلة نتائجه الجيدة وفازعلى الجهاد 5-1 في ملعب الباسل باللاذقية وسجل اهداف تشرين محمود البحر ثلاثة اهداف وخالد كوجلي ومحمد مرمور بينما سجل هدف الجهاد الوحيد احمد الشيخ ليرفع تشرين رصيده الى 35 نقطة في المركز الرابع ويبقى الجهاد في المركز الاخير بست نقاط.
وفي ملعب خالد بن الوليد بحمص تقاسم الوثبة والنواعير نقاط المباراة بعد تعادلهما الايجابي بهدفين لهدفين وسجل للوثبة ماهر دعبول وعلي غصن بينما سجل للنواعير علاء الدين الدالي وأنس الشوا ليرفع الوثبة رصيده الى 25 نقطة في المركز التاسع والنواعير الى 27 نقطة في المركز السابع.
كما تعادل المجد مع حرفيي حلب بهدفين لهدفين في ملعب الجلاء بدمشق وسجل للمجد محمد ديار بكرلي ورامي العامر من ركلة جزاء وللحرفيين احمد كلزي هدفين ورفع المجد رصيده الى 23 نقطة في المركز الـ11 وحرفيي حلب الى 21 نقطة في المركز الثاني عشر.
وحقق المحافظة فوزا مهما وصعبا على مضيفه الكرامة بهدفين لهدف ليرفع رصيده الى 19 نقطة في المركز قبل الاخير بينما تجمد رصيد الكرامة عند النقطة الـ27 في المركز الثامن.
وتستكمل الجولة منافساتها غدا بلقاء الشرطة مع حطين في ملعب الجلاء بدمشق على أن تختتم بعد غد بلقاء الطليعة مع الجيش على الملعب البلدي في حماة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق