اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي ناجح بين ناديي الطليعة والكرامة   .:: G-S-F ::.  

اختتمت مرحلة الإياب من الدوري التصنيفي بكرة الطائرة لفئة الناشئين بعد أن أنهت المجموعتان الأولى والثانية مبارياتها، حيث تأهلت إلى الدور النهائي للدرجة الأولى الفرق المتصدرة للمجموعات بمعدل فريقين من كل مجموعة.
tar
حكمت نعمة، أمين سر اتحاد اللعبة، أشار في تصريح “للبعث” أن هذه المرحلة شهدت مفاجآت لم تكن متوقعة، وخصوصاً في المجموعة الثالثة، حيث كان التنافس شديداً، ولم تحسم نتائج المجموعة حتى المباراة الأخيرة.
وأضاف نعمة: إن الدوري ساهم بظهور مواهب واعدة من مختلف الفرق المشاركة، وخصوصاً عند فرق سلمية والسودا وحصين البحر والقطيفة، فرق الصدارة ستشارك في دوري الدرجة الأولى، حيث سيقام الدوري في وقت يحدد لاحقاً، علماً أن الترتيب النهائي للمجموعات كان كالآتي:
المجموعة الأولى: أحرز المركز الأول فريق السودا، تلاه صلخد، وبعده الثعلة. المجموعة الثانية: أحرز المركز الأول فريق سلمية، تلاه التحرير، وبعده يبرود، ثم النضال، وأخيراً الشرطة.
المجموعة الثالثة: حل في المركز الأول فريق حصين البحر، تلاه الوحدة، ثم دير علي، وأخيراً مرمريتا.
المجموعة الرابعة: حل في المركز الأول فريق القطيفة، وبعده درعا، تلاه تشرين، وأخيراً الاتحاد.

مرهف هرموش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق