تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

أثبت فريق أشبال الكرامة الكروي علو كعب مواهبه بعد أن حافظ للموسم الثالث على بطولة محافظة حمص وفاز في المباراة النهائية على جاره الوثبة بهدف نظيف سجله مهاجمه مجد التركماني في الدقيقة 20 من الشوط الثاني بعد مباراة مثيرة وقوية تقاسم فيها الفريقان السيطرة على مجرياتها، وانطلقت منذ بدايتها بشكل هجومي بإصرار من لاعبي الفريقين على التسجيل، ومع صافرة النهاية لم تنفع دموع براعم الوثبة السخية على فوز ضاع منهم، وبالمقابل احتفل فريق الكرامة مع جماهيره باللقب الثالث على التوالي.

alkramh

قاد المباراة طاقم تحكيم من خارج حمص تألف من: هاني جاموس للساحة، وساعده عبد الله كنعان، وأحمد عبد الرحمن، والحكم الرابع علي غصن، وراقبها عضو تنفيذية حمص شعيب النقري.
ومثّل أشبال الكرامة في البطولة كل من: عمرو سويدان- محمد تدمري-  عبد المؤمن بحلاق- عماد مصطيف-  عبد الرحيم السواس- أحمد النجار- عبد الرحمن سرور- أحمد حديد- مجد تركماني- غيث بعريني- محمود حلواني- عبد الرزاق محمداه- حازم الصالح- عبد الرحمن شاهين- عبد الكافي كنجو- محمد نور البقاعي- نبيل بسمار- محرم طويله- رفعت الحافظ، ويدرب الفريق أيمن المبيض، والإداري محمد سعد الدين، ومساعد المدرب فارس النحيل، ومدرب الحراس مازن نداف، والمعالج كايد القاعود.

حمص- نزار جمول

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق