تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

أيتها الأخوات
أيها الأخوة والأصدقاء:
ياجماهيرنا الرياضية في وطننا الحبيب:

athhad r
*- يأتي العدوان الثلاثي الأمريكي البريطاني الفرنسي على سورية مخالفاً للأعراف‏ والقوانين الدولية ومحاولة أخيرة يائسة وفاشلة لإنقاذ عصابات الإرهاب الذين يتساقطون تحت ضربات الجيش العربي السوري الباسل
وهو ما يذكرنا بالعدوان الثلاثي على مصر في خمسينيات القرن الماضي وانتصرت فيه سورية ومصر كما أنه يأتي ليؤكد أن العدو الصهيوني شريك رئيسي في صنع واستمرار الحرب في سورية وأنه صاحب المصلحة الحقيقية في كل ما تشهده سورية من قتل وتدمير للبنى التحتية عبر قوى مرتهنة لإرادته وبأسلحة من صنعه.
*- إن هذا العدوان السافر يأتي بعد أن أسقط الجيش العربي السوري عبر بطولاته وتضحياته الجسام رهان دول محور دعم الإرهاب إضافة إلى الكيان الصهيوني وبعض الدول العربية باستحضار كذبة الكيماوي المكرورة الممجوجة فأكدت سورية صباح اليوم مرة ثانية انتصارها بإسقاط أغلب صواريخ الغدر والعدوان ونزول الشعب السوري إلى الساحات والشوارع في معظم المدن السورية حاملاً رايات الانتصار.
*- نعم.. وكعادتهم لم يبخل السوريون وبطليعتهم الجيش العربي السوري ومعهم الرياضيون وعلى مدى سبع سنوات من الحرب الظالمة في تقديم أغلى ما يملكون لرد إجرام و إرهاب المجموعات المسلحة وحماية حدود الوطن.. والعدوان الأمريكي البريطاني الفرنسي لن ينال من صمود هذا الشعب ووحدته وسورية مع محور المقاومة والأصدقاء والشرفاء في العالم مستمرة بالقضاء على كل قوى الشر والإجرام التي تعبث بأرضنا الغالية حتى تحقيق النصر ودحر المؤامرة.
*- إن الرياضيين في سورية وهم يدينون هذا العدوان الجبان يبعثون برسائل إلى كافة ضمائر العالم الحية للوقوف مؤيدين ومتضامنين مع بلدهم والتنديد بالعمل اللا أخلاقي الذي يستهدف وحدة واستقلال الدول والرياضيون بتدريباتهم وبطولاتهم يؤكدون بأن الوطن سورية سيبقى موجوداً وموحداً بشعبه وأرضه واليوم نشهد هذه الحالة الوطنية مع الحضور الجماهيري الكبير في صالات وملاعب سورية المفعمة بالنشاط الرياضي ومع تواصل مسيرة الإنجازات الرياضية بالتوازي مع الانتصارات الكبيرة التي يحققها جيشنا الباسل على الإرهابيين والتكفيريين على كامل الجغرافيا السورية وسيبقى الرياضيون مؤتمنين وحريصين على الأمانة بأن يبقى اسم سورية وعلمها ذو النجمتين الخضراويتين بالمحافل الرياضية القارية والدولية.
*- إن جماهير الرياضيين في سورية تؤكد بأن العدوان الثلاثي الغاشم والحرب الإعلامية والضغوط الخارجية من دوائر الشر لن تخيفها وأنها مستعدة للبذل والتضحية والاستشهاد في سبيل حرية الوطن واستقلاله تلتف بقوة حول رايات ومواقف السيد الرئيس بشار الأسد مستمدين من ثقته الغالية عزيمة وصلابة ومن مواقفه المشرفة قناديل نور تضيء طريقهم إلى البطولات والأمجاد.

الاتحاد الرياضي العام
14/4/2018

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق