اختتمت منافسات كأس الجمهورية بكرة الطاولة للأشبال والشبلات التي أقيمت في مدينة الأسد الرياضية بمشاركة 130 لاعبا ولاعبة من اثنتي عشرة محافظة إضافة لهيئتي الشرطة والجيش.

taw

وفاز بالمراكز الثمانية الأولى على التوالي لفئة الأشبال التي شارك فيها 68 لاعبا عبيدة ظاظا وعبد الرحمن عجاج وخلدون بزوير وعبد الله عجاج وجميعهم من حماة ومرتضى حلاق من ادلب وعبد الرزاق حلاق من حماة ومحمد قبس من دمشق وجواد عرب من ادلب.
وفي فئة الشبلات التي شارك فيها 61 لاعبة احتلت المراكز الثمانية الأولى كل من هند ظاظا من دمشق ونايا عجيب من اللاذقية ونايا سليمان من طرطوس وحلا علي من اللاذقية ولانا الشيخ ياسين من حماة وسارة شلهوب من دمشق وعبير زنوب وجودي حمود وكلتاهما من طرطوس .
وقال امين سر اتحاد اللعبة نذير عربيني “إن المنافسات كانت قوية نتيجة المشاركة الكبيرة التي انعكست إيجابا على مستوى البطولة وجميع اللاعبين الذين تم تصنيفهم في هذه البطولة ستتم دعوتهم للمشاركة في بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات التي تقام الأسبوع المقبل في دمشق تشجيعا وتحفيزا لهم لتطوير مستواهم”.
وشارك في البطولة منتخبات درعا والسويداء ودمشق وريف دمشق وحمص وحماة وحلب وادلب والحسكة والرقة واللاذقية وطرطوس والجيش والشرطة .

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق