تأهل فريق مورك للدور النهائي في بطولة أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بحماه   .:: G-S-F ::.   ختام فعاليات " الاسبوع الرياضي السابع " في اللاذقية   .:: G-S-F ::.   حضور وتميز للرياضات الخاصة بحمص في بطولتي الجمهورية لكرة الطاولة والريشة الطائرة   .:: G-S-F ::.   السورية دينا الشيخ علي تحرز المركز الأول ببطولة الجمباز الفني في أوكرانيا   .:: G-S-F ::.   الجيش يتعادل مع «الزوراء» العراقي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي   .:: G-S-F ::.   تألق وتميز لمنتخب الترياثلون في مشاركاته الخارجية   .:: G-S-F ::.   احتفالاً بأعياد نيسان.. لقاء كروي في القنيطرة   .:: G-S-F ::.   أخبار الرياضة الحلبية   .:: G-S-F ::.   الريشة الطائرة تستعد للمشاركة بدورة المتوسط في اسبانيا الشهر القادم   .:: G-S-F ::.   العطار : نتائج جيدة للنواعير في دوري المحترفين لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الوحدة يودع بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بخسارته أمام ظفار العماني   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجمهورية للناشئين والناشئات بكرة الطاولة   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق النواعير على تشرين بنتيجة 72-66 نقطة في اللقاء الذي جمعهما أمس في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية ضمن منافسات مرحلة الإياب لفرق المجموعة الساحلية والوسطى من الدوري العام بكرة السلة .

sallll

وتفوق النواعير بالربعين الأول والثالث بواقع 24-10 و22-20 فيما حسم تشرين الربع الثاني والرابع لمصلحته ب16-13 و20-13 لتنتهي المباراة بفوز النواعير72-66 نقطة.
وفي المباراة الثانية التي جرت في محافظة طرطوس ضمن منافسات المجموعة ذاتها فاز فريق رجال الساحل على الطليعة بنتيجة84-47 نقطة.
وتستكمل المنافسات اليوم فيلتقي الكرامة مع النواعير في حمص والساحل مع تشرين في طرطوس بينما يلتقي الاربعاء القادم الطليعة والكرامة في حماة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق