اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي ناجح بين ناديي الطليعة والكرامة   .:: G-S-F ::.  

فاز فريق النواعير على تشرين بنتيجة 72-66 نقطة في اللقاء الذي جمعهما أمس في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية ضمن منافسات مرحلة الإياب لفرق المجموعة الساحلية والوسطى من الدوري العام بكرة السلة .

sallll

وتفوق النواعير بالربعين الأول والثالث بواقع 24-10 و22-20 فيما حسم تشرين الربع الثاني والرابع لمصلحته ب16-13 و20-13 لتنتهي المباراة بفوز النواعير72-66 نقطة.
وفي المباراة الثانية التي جرت في محافظة طرطوس ضمن منافسات المجموعة ذاتها فاز فريق رجال الساحل على الطليعة بنتيجة84-47 نقطة.
وتستكمل المنافسات اليوم فيلتقي الكرامة مع النواعير في حمص والساحل مع تشرين في طرطوس بينما يلتقي الاربعاء القادم الطليعة والكرامة في حماة.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق