اعادة تشكيل اتحادات الملاكمة والطاولة وبناء الاجسام والجودو والرياضات الخاصة والمصارعة   .:: G-S-F ::.   مسابقات رياضية وأجواء تنافسية في مهرجان القلعة والوادي   .:: G-S-F ::.   منافسات مميزة بألعاب الطاولة والريشة الطائرة والسلة لمختلف الفئات بدورة لعيونك ياشام   .:: G-S-F ::.   قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام   .:: G-S-F ::.   ملاكمة اللاذقية تحتفي بذكرى القسم   .:: G-S-F ::.   لقب دوري كرة سلة الرجال بين الجيش والاتحاد   .:: G-S-F ::.   اختتام منافسات بطولة القسم الرياضية بالسويداء   .:: G-S-F ::.   الجيش يلتقي الشرطة في نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   الاتحاد الرياضي العام يكرّم أبطال دورة ألعاب المتوسط اللواء جمعة: بالإرادة القوية والإصرار والإيمان بالرياضة نستطيع أن نصل إلى النجاح   .:: G-S-F ::.   اتحاد كرة السلة يقر آلية جديدة للدوري التصنيفي   .:: G-S-F ::.   نادي الرحا بطل جودو السويداء   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي ناجح بين ناديي الطليعة والكرامة   .:: G-S-F ::.  

بشعار التحدي والإصرار، وبعد ساعات من العدوان الثلاثي، أقيمت في صالة الفيحاء في دمشق بطولة الجمهورية لرفع الأثقال للسيدات والمراكز التدريبية الأنثوية، وسط مشاركة جيدة من محافظات: (حمص، حماة، طرطوس، اللاذقية)، وهيئتي الجيش والمحافظة.

askllllرئيس لجنة المدربين العليا في اتحاد رفع الأثقال كمال قربي أكد أن إقامة البطولة بهذا التوقيت هو رسالة بأن كل الظروف الصعبة لن تثني رياضيينا عن الاستمرار في نشاطاتهم، مبيّناً أن تواجد هذا العدد من المحافظات في البطولة إشارة إلى أن الأثقال الأنثوية في طريق عودتها لسابق عهدها.

وأضاف قربي: مستوى البطولة كان جيداً، حيث وصل خبراء اللعبة لتقييم شامل عن اللاعبات المشاركات ومدى تطورهن، وكان التألق الأبرز للاعبة المنتخب ناهيل دياب التي حطمت الأرقام القياسية لوزن 75 كغ في الخطف والنتر والمجموع، كما أن بطولة المراكز كشفت عن وجود عدد من اللاعبات الواعدات، وخاصة في محافظتي طرطوس وحمص.
وكشف قربي عن قيام رئيس اتحاد اللعبة بتقديم مكافآت مجزية لكل اللاعبات اللواتي شاركن في البطولة كبادرة تشجيعية كان لها أثر طيب على نفوس اللاعبات.
وكانت نتائج بطولة السيدات قد شهدت تصدر فريق حماة للترتيب العام متفوقاً على فريقي الجيش والمحافظة، فيما جاءت بطولة الأوزان كالآتي: وزن53كغ: نغم رشا (حماة)، وزن58كغ: ثريا أحمد (حماة)، وزن 63كغ: ريما رشا (حماة)، وزن69كغ: ميرنا حسن (حماة)، وزن 75كغ: ناهيل دياب (المحافظة).
أما في بطولة المراكز التدريبية فتصدرت طرطوس وحمص الترتيب العام، وجاءت بطولة الأوزان كالآتي: وزن35كغ: رقية عابدة(حمص)، وزن40كغ: شهد عباس(طرطوس)، وزن44كغ: حنان عباس، وزن48كغ: ليال محمد، وزن53كغ: ولاء القبة (حمص)، وزن 58كغ:ربا التامر (حمص)، وزن63كغ: مايا علي (طرطوس)، وزن+63كغ: آية إبراهيم (طرطوس).

مؤيد البش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق