اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

ودع فريق الوحدة مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بخسارته أمام ظفار العماني  بهدفين دون رد في المباراة الني جمعتهما في مدينة صلالة العمانية ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثالثة.whdaaa
و سجل هدفي ظفار محترفه البرازيلي فينسيو في الدقيقتين 68 و91.
وبهذه النتيجة احتل الوحدة المركز الرابع والآخير في المجموعة برصيد 5 نقاط خلف الأنصار اللبناني ب7 نقاط وحل ظفار في المركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط خلف الفيصلي الأردني المتصدر بـ13 نقطة .
وكان الوحدة تعادل مع الفيصلي في الجولة الأولى 2-2 وتعادل في الثانية مع ظفار سلبا وفاز في الثالثة على الأنصار 2-1 وخسر في الرابعة أمام الأنصار صفر-1 وخسر في الجولة الخامسة أمام الفيصلي 1-2.
ويلتقي فريق الجيش مع الزوراء العراقي غداً عند الساعة السابعة إلا ربعا ضمن منافسات المجموعة الثانية على استاد البحرين الدولي.
ويتصدر العهد اللبناني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من خمس مباريات بفارق الأهداف أمام الزوراء العراقي مقابل 6 نقاط للجيش ونقطة للمنامة البحريني.
ويتأهل إلى الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق