جدول زمني وتعديل مواصفات في ملعب الحمدانية بحلب   .:: G-S-F ::.   مركز نوعي للطب الرياضي بحلب   .:: G-S-F ::.   رئيس نادي النواعير: نسعى لتأمين دخل مادي يغطي نفقات مختلف الألعاب   .:: G-S-F ::.   سلامة: نقص الكوادر التدريبية الخبيرة أبرز عوائق تطور المصارعة الأنثوية   .:: G-S-F ::.   منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يتأهل لدور الـ16 بدورة الألعاب الآسيوية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة الجيش الرابعة لفروسية قفز الحواجز   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة اللاذقية للفئات العمرية   .:: G-S-F ::.   بمشاركة 11 فريقاً… اختتام بطولة الجمهورية للدراجات   .:: G-S-F ::.   الخميس.. انطلاق منافسات النسخة الأولى من بطولة أقوى رجل وامرأة في سورية   .:: G-S-F ::.   رياضة السباحة بحماة تستعيد نشاطها وتطمح لمراكز متقدمة في بطولة الجمهورية   .:: G-S-F ::.   اللواء جمعة يقدم مقترحاته لتطوير الرياضة الآسيوية باجتماعات المجلس الآولمبي الآسيوي   .:: G-S-F ::.   منتخبنا الوطني بالمبارزة يتفوق في البطولة العربية   .:: G-S-F ::.  

ودع فريق الوحدة مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بخسارته أمام ظفار العماني  بهدفين دون رد في المباراة الني جمعتهما في مدينة صلالة العمانية ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة الثالثة.whdaaa
و سجل هدفي ظفار محترفه البرازيلي فينسيو في الدقيقتين 68 و91.
وبهذه النتيجة احتل الوحدة المركز الرابع والآخير في المجموعة برصيد 5 نقاط خلف الأنصار اللبناني ب7 نقاط وحل ظفار في المركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 8 نقاط خلف الفيصلي الأردني المتصدر بـ13 نقطة .
وكان الوحدة تعادل مع الفيصلي في الجولة الأولى 2-2 وتعادل في الثانية مع ظفار سلبا وفاز في الثالثة على الأنصار 2-1 وخسر في الرابعة أمام الأنصار صفر-1 وخسر في الجولة الخامسة أمام الفيصلي 1-2.
ويلتقي فريق الجيش مع الزوراء العراقي غداً عند الساعة السابعة إلا ربعا ضمن منافسات المجموعة الثانية على استاد البحرين الدولي.
ويتصدر العهد اللبناني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من خمس مباريات بفارق الأهداف أمام الزوراء العراقي مقابل 6 نقاط للجيش ونقطة للمنامة البحريني.
ويتأهل إلى الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق