اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أكد محمد العطار مدرب كرة النواعير أن نتائج فريقه في الدوري المحلي لكرة القدم جيدة ومنطقية، قياساً على إمكانيات الفريق الذي ابتعد مبكراً عن دائرة الخطر.
وقال العطار  : “الفوز على المحافظة في الجولة الماضية تحقق بجهد جماعي من اللاعبين، المنافس كان الأفضل في الشوط الأول ولكن مع قراءة المباراة وتحديد عناصر الخطورة في خطوطه استطعنا تحقيق الفوز بعد أن نفذ اللاعبون التعليمات بشكل جيد”.mhmd alatar
وتابع: “لو سجلنا نصف الفرص التي سنحت لنا لكان الفوز بأكثر من 6 أهداف، ورغم ذلك أنا راض عن الفريق”.
وحول مباراة الطليعة، قال العطار: “صحيح هي ديربي المدينة ولكنها بالنسبة لنا كأي مباراة في الدوري، ولا تقل أو تزيد أهميتها عن أي لقاء آخر، نسعى للفوز لنؤكد للجميع أن نتائجنا الماضية لم تأت من فراغ، ويغيب عن فريقي اللاعب عبد الرزاق الأسمر للإيقاف”.
وختم: “الطليعة فريق مجتهد وعنيد وسبق وأن دربته، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق الفوز الذي سيكون مهما لي شخصياً وللنواعير الذي أكد في مرحلة الإياب من الدوري أنه الحصان الأسود”.
عبد الباسط نجار

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق