منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

أكد محمد العطار مدرب كرة النواعير أن نتائج فريقه في الدوري المحلي لكرة القدم جيدة ومنطقية، قياساً على إمكانيات الفريق الذي ابتعد مبكراً عن دائرة الخطر.
وقال العطار  : “الفوز على المحافظة في الجولة الماضية تحقق بجهد جماعي من اللاعبين، المنافس كان الأفضل في الشوط الأول ولكن مع قراءة المباراة وتحديد عناصر الخطورة في خطوطه استطعنا تحقيق الفوز بعد أن نفذ اللاعبون التعليمات بشكل جيد”.mhmd alatar
وتابع: “لو سجلنا نصف الفرص التي سنحت لنا لكان الفوز بأكثر من 6 أهداف، ورغم ذلك أنا راض عن الفريق”.
وحول مباراة الطليعة، قال العطار: “صحيح هي ديربي المدينة ولكنها بالنسبة لنا كأي مباراة في الدوري، ولا تقل أو تزيد أهميتها عن أي لقاء آخر، نسعى للفوز لنؤكد للجميع أن نتائجنا الماضية لم تأت من فراغ، ويغيب عن فريقي اللاعب عبد الرزاق الأسمر للإيقاف”.
وختم: “الطليعة فريق مجتهد وعنيد وسبق وأن دربته، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق الفوز الذي سيكون مهما لي شخصياً وللنواعير الذي أكد في مرحلة الإياب من الدوري أنه الحصان الأسود”.
عبد الباسط نجار

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق