اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

احتفالاً بأعياد نيسان، وبحضور محافظ القنيطرة المهندس همام صادق دبيات،فاز فريق نادي محافظة القنيطرة الرياضي على فريق الشوكتلية من محافظة ريف دمشق بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في مباراة ودية لكرة القدم أقيمت على أرض ملعب مدينة البعث بحضور رسمي وحزبي وشعبي كبير.kort kadm 10
محافظ القنيطرة عبّر عن أهمية النشاطات الرياضية الشعبية التي تؤسس لحركة رياضية اجتماعية، وتدعم الأندية الرياضية، وتثري لياقة لاعبيها من خلال اللقاءات الرياضية، وتغني الروح الرياضية، وتصقل المواهب، مشيراً لأهمية دعم الرياضة الشعبية والأندية.
القنيطرة- محمد غالب حسين

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق