اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

تمكن فريق رجال مورك لكرة القدم من تكرار نجاحه في ذهاب بطولة أندية الدرجة الثالثة بفوزه ببطولة مرحلة الإياب ليتأهل للدور النهائي بعد أن فاز في المباراة النهائية على منافسه فريق شرطة حماة بهدف وحيد. k
رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم في حماة صلاح أورفلي قال: إن البطولة شارك فيها خمسة أندية، وجرت جميع مبارياتها ذهاباً وإياباً بمنتهى الدقة، ولوحظ ارتفاع أداء جميع  الفرق منذ البداية وحتى النهاية، مستوى الفرق كان من طابقين مورك والشرطة في طابق، وبقية الأندية في طابق، وجميع هذه الأندية الثلاثة بعد مورك والشرطة تحسن أداؤها من مباراة إلى أخرى، وظهر فيها عدد من الموهوبين الذين تنقصهم الخبرة، ويحتاجون إلى إعداد فني ليتطور مستواهم الى مستوى أعلى، وكان التحكيم في البطولة رائعاً وممتازاً، ووافقت اللجنة على مضض بإحضار ثلاثة حكام من حلب لقيادة هذه المباراة الختامية نظراً لحساسيتها، والملفت أيضاً أن جميع مباريات البطولة رافقها  جمهور كبير من قبل الناديين المتباريين.
يشار إلى أنه جاءت نتائج مرحلة الإياب على النحو التالي: فاز الشرطة على الضاهرية (٧-٠)، ومورك على الشيحة  (٥-١)، ومورك على صوران (٣-٠)، والضاهرية على الشيحة (٧-١)، والشرطة على الشيحة (٢-١)، والضاهرية على صوران (١-٠)، ومورك على الضاهرية (٧-٠)، والشرطة على صوران (٣-٠)، والشيحة على صوران (١-٠)، وقاد المباراة النهائية طاقم حكام من حلب مؤلف من الحكام: ياسر الحسين، وأحمد عبد اللطيف، وياسين بي.
حماة- البعث

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق