منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

أحرز اللاعب السوري دانيال ماهر نصير الميدالية الذهبية kik boksng

في البطولة الدورية لرياضة الكيك بوكسينغ التي أقيمت في أوكرانيا.وأقيمت البطولة ضمن فئة الـ 12 و الـ 13 سنة ووزن 60 كغ.
وتضاف هذه الميدالية إلى عشرات الميداليات التي حصدها البطل دانيال في مسيرته الرياضية والتي كان آخرها الميداليتين الذهبيتين في بطولة كييف في شهر كانون الثاني وبطولة أوكرانيا في شهر آذار من هذا العام.
وقدم القنصل الفخري لسورية في أوديسا رئيس الجالية السورية في أوكرانيا المهندس علي عيسى والجالية التهنئة للبطل دانيال على هذا الانجاز ورفع علم سورية في المحافل الدولية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق