اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أحرز اللاعب السوري دانيال ماهر نصير الميدالية الذهبية kik boksng

في البطولة الدورية لرياضة الكيك بوكسينغ التي أقيمت في أوكرانيا.وأقيمت البطولة ضمن فئة الـ 12 و الـ 13 سنة ووزن 60 كغ.
وتضاف هذه الميدالية إلى عشرات الميداليات التي حصدها البطل دانيال في مسيرته الرياضية والتي كان آخرها الميداليتين الذهبيتين في بطولة كييف في شهر كانون الثاني وبطولة أوكرانيا في شهر آذار من هذا العام.
وقدم القنصل الفخري لسورية في أوديسا رئيس الجالية السورية في أوكرانيا المهندس علي عيسى والجالية التهنئة للبطل دانيال على هذا الانجاز ورفع علم سورية في المحافل الدولية.

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق