اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

جاء منتخب سورية ضمن المجموعة الثانية في بطولة آسيا للشباب بكرة اليد التي ستقام في سلطنة عمان في الخامس عشر من تموز القادم حسب القرعة التي سحبت في مسقط إلى جانب كل من العراق وفلسطين وقطر.kort ed
ويشارك في هذه البطولة 16 منتخبا قسموا إلى أربع مجموعات حيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي والفرق الثمانية المتأهلة تقسم إلى مجموعتين ليتأهل الأول من كل مجموعة إلى بطولة العالم مباشرة.
رئيس اتحاد اللعبة عبد الكريم الراعي  أكد أهمية المشاركة في هذه البطولة الآسيوية المهمة والتي تعد اختبارا حقيقيا لمستوى شبابنا وفرصة مهمة لكسب الخبرات والمهارات مشيرا إلى أنه ستتم دعوة المنتخب لمعسكر داخلي خلال أيام استعدادا لهذه البطولة وخاصة أن عمل الاتحاد منصب بالدرجة الأولى لدعم هذه الفئات العمرية التي تضم مواهب واعدة ومتميزة.‏
وكان منتخبنا لفئة السيدات شارك في بطولة غرب آسيا وحقق المركز الثالث بعد فوزه على قطر والعراق ولبنان وخسارته أمام الأردن وإيران.
سانا

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق