منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

بمشاركة منتخب سورية لبناء الأجسام تنطلق اليوم في العاصمة المنغولية أولان باتور بطولة آسيا بنسختها الثانية والخمسين.ajsam
و قال رئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية منار هيكل: “إن منتخبنا عازم على تحقيق نتائج جيدة في هذه البطولة التي تقام للعام الثاني على التوالي في منغوليا ولا سيما بوجود لاعبين أصبح لهم باع كبير وسمعة جيدة عربيا وقاريا وحصدوا العديد من الميداليات البراقة”.
وأشار هيكل إلى أن لاعبينا استعدوا جيدا لهذه البطولة من خلال معسكر داخلي استمر لأكثر من شهر ركز بشكل أساسي على تحسين أداء اللاعبين وجمالية وتناسق العضلات إضافة إلى المراقبة الغذائية.
وأوضح هيكل أنه تم اختيار لاعبي المنتخب المشارك في البطولة بعد إجراء تجارب في صالة المنتخب الوطني لرفع الأثقال في مدينة الفيحاء الرياضية في دمشق بمشاركة 17 لاعباً قدموا عروضهم أمام 17 حكماً دولياً من الفئتين أ و ب.
ويرأس هيكل البعثة المشاركة في البطولة وبلال بحصاص مدربا وسمير إسماعيل إداريا ومن اللاعبين عثمان حجو ووائل السمكري وأمين الحارس وأنس حلاوة ووسيم حسن.
يشار إلى أن منتخبنا حقق في البطولة الماضية ذهبية عبر محمد ديب قطيط وفضيتين عبر كل من مهند ريهاوي وفادي اصفهاني.
سانا

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق