اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

بمشاركة منتخب سورية لبناء الأجسام تنطلق اليوم في العاصمة المنغولية أولان باتور بطولة آسيا بنسختها الثانية والخمسين.ajsam
و قال رئيس اتحاد بناء الأجسام والقوة البدنية منار هيكل: “إن منتخبنا عازم على تحقيق نتائج جيدة في هذه البطولة التي تقام للعام الثاني على التوالي في منغوليا ولا سيما بوجود لاعبين أصبح لهم باع كبير وسمعة جيدة عربيا وقاريا وحصدوا العديد من الميداليات البراقة”.
وأشار هيكل إلى أن لاعبينا استعدوا جيدا لهذه البطولة من خلال معسكر داخلي استمر لأكثر من شهر ركز بشكل أساسي على تحسين أداء اللاعبين وجمالية وتناسق العضلات إضافة إلى المراقبة الغذائية.
وأوضح هيكل أنه تم اختيار لاعبي المنتخب المشارك في البطولة بعد إجراء تجارب في صالة المنتخب الوطني لرفع الأثقال في مدينة الفيحاء الرياضية في دمشق بمشاركة 17 لاعباً قدموا عروضهم أمام 17 حكماً دولياً من الفئتين أ و ب.
ويرأس هيكل البعثة المشاركة في البطولة وبلال بحصاص مدربا وسمير إسماعيل إداريا ومن اللاعبين عثمان حجو ووائل السمكري وأمين الحارس وأنس حلاوة ووسيم حسن.
يشار إلى أن منتخبنا حقق في البطولة الماضية ذهبية عبر محمد ديب قطيط وفضيتين عبر كل من مهند ريهاوي وفادي اصفهاني.
سانا

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق