منتخبنا الأولمبي الكروي يستهل المشاركة السورية أمام الإمارات بدورة الألعاب الآسيوية الـ 18   .:: G-S-F ::.   خمسون دارساً في دورة مدربي كرة القدم في طرطوس   .:: G-S-F ::.   نادي العربي بطلاً لطاولة السويداء التنشيطية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولة ريف دمشق لملاكمة الناشئين   .:: G-S-F ::.   نتائج متميزة للعبة الكيك بوكسينغ في نادي قاسيون في دورة لعيونك يا شام   .:: G-S-F ::.   البحر ينتظر أبطاله فمن سيكون سيد الشاطئ لعام 2018   .:: G-S-F ::.   ثلاث ذهبيات وبرونزية لنادي قاسيون في بطولة دمشق للملاكمة لفئة الناشئين   .:: G-S-F ::.   بمشاركة سورية.. اجتماع تنسيقي لمناقشة واقع لعبة الكاراتيه في اولمبياد طوكيو القادم   .:: G-S-F ::.   عبد الناصر شقير مدرب فريق قاسيون لكرة اليد .. طموحي الوصول بالفريق نحو البطولات العربية والاسيوية   .:: G-S-F ::.   دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 .. الأربعاء حفل رفع العلم السوري بالقرية الأولمبية   .:: G-S-F ::.   يوم رياضي في فرع حلب للحزب ..تكريم سلة العروبة والرياضات الخاصة والاجتماع بإدارةالحرية واللجنة التنفيذية   .:: G-S-F ::.   اختتام بطولتي اللاذقية للملاكمة والجودو   .:: G-S-F ::.  

 تستمر إنجازات دراجاتنا على المستوى الدولي بالتقدم والظهور، ويستمر علم الوطن بتصدر المشاهد في البطولات الدولية للدراجات، فقد حقق لاعبا منتخبنا الوطني للدراجات عمار كامل، ومحمد منار الريس مراكز متقدمة في سباقات هيرو كوب في ألمانيا، واستوكهولم في السويد.

daraj

محمد الخضر رئيس اتحاد الدراجات أشار إلى أن احتراف لاعبينا في الأندية الأوروبية ساهم بشكل كبير في تنمية مقدراتهم وارتقاء مستوياتهم ، وبالتالي ساهموا في رفع تصنيف منتخبنا الوطني في رياضة الدراجات من خلال النقاط التي أحرزوها، لأن القانون الناظم لرياضة الدراجات يفرض رفع التصنيف لدول اللاعبين المشاركين.
وأضاف الخضر بأن تحقيق لاعب منتخبنا الوطني “عمار كامل” للمركز الأول في المرحلة الثالثة من سلسلة سباقات كأس (Heuer cup) في ألمانيا، بمشاركة 124 لاعباً من 18 فريقاً من القارة الأوروبية، يعد إنجازاً للاعب على الصعيد الشخصي، ولناديه في السباق، وللمنتخب الوطني السوري، حيث ساهم بزيادة التصنيف الدولي للمنتخب نظراً لأنه يلعب في صفوفه، ويعد هذا السباق من أصعب السباقات التي تقام في ألمانيا، وقد حصل لاعب منتخبنا الوطني في نهاية السباق على المركز الثاني في الترتيب العام بعد أن أحرز هذه النتيجة.
وبيّن رئيس اتحاد الدراجات أن لاعب منتخبنا الوطني لفئة الشباب “محمد منار الريس” تمكن أيضاً من إحراز المركز الرابع، وبزمن اللاعب الأول في سباق استوكهولم الدولي في السويد الذي شارك فيه 150 لاعباً من مختلف دول أوروبا، حيث بلغت مسافة السباق فيه 81 كم، وهو استكمال لما بدأه زملاؤه في الفريق، سواء في السباقات الأوروبية، أو العربية في العراق والجزائر.

مرهف هرموش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق