اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

 تستمر إنجازات دراجاتنا على المستوى الدولي بالتقدم والظهور، ويستمر علم الوطن بتصدر المشاهد في البطولات الدولية للدراجات، فقد حقق لاعبا منتخبنا الوطني للدراجات عمار كامل، ومحمد منار الريس مراكز متقدمة في سباقات هيرو كوب في ألمانيا، واستوكهولم في السويد.

daraj

محمد الخضر رئيس اتحاد الدراجات أشار إلى أن احتراف لاعبينا في الأندية الأوروبية ساهم بشكل كبير في تنمية مقدراتهم وارتقاء مستوياتهم ، وبالتالي ساهموا في رفع تصنيف منتخبنا الوطني في رياضة الدراجات من خلال النقاط التي أحرزوها، لأن القانون الناظم لرياضة الدراجات يفرض رفع التصنيف لدول اللاعبين المشاركين.
وأضاف الخضر بأن تحقيق لاعب منتخبنا الوطني “عمار كامل” للمركز الأول في المرحلة الثالثة من سلسلة سباقات كأس (Heuer cup) في ألمانيا، بمشاركة 124 لاعباً من 18 فريقاً من القارة الأوروبية، يعد إنجازاً للاعب على الصعيد الشخصي، ولناديه في السباق، وللمنتخب الوطني السوري، حيث ساهم بزيادة التصنيف الدولي للمنتخب نظراً لأنه يلعب في صفوفه، ويعد هذا السباق من أصعب السباقات التي تقام في ألمانيا، وقد حصل لاعب منتخبنا الوطني في نهاية السباق على المركز الثاني في الترتيب العام بعد أن أحرز هذه النتيجة.
وبيّن رئيس اتحاد الدراجات أن لاعب منتخبنا الوطني لفئة الشباب “محمد منار الريس” تمكن أيضاً من إحراز المركز الرابع، وبزمن اللاعب الأول في سباق استوكهولم الدولي في السويد الذي شارك فيه 150 لاعباً من مختلف دول أوروبا، حيث بلغت مسافة السباق فيه 81 كم، وهو استكمال لما بدأه زملاؤه في الفريق، سواء في السباقات الأوروبية، أو العربية في العراق والجزائر.

مرهف هرموش

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق