اختتام دورة الادارة الرياضية المتقدمة في حمص   .:: G-S-F ::.   وفد إعلامي رياضي سوري إلى القاهرة..اللواء جمعة: ندعم رسالتكم وجاهزون لاستضافة الملتقيات الإعلامية   .:: G-S-F ::.   المصارع السوري رجا الكراد يحرز برونزية في بطولة العالم العسكرية   .:: G-S-F ::.   قريباً.. بطولة لاختيار أقوى رجل وامرأة في سورية..عروض رياضية وفنية مرافقة وجوائز نقدية للفائزين   .:: G-S-F ::.   للمرة الرابعة على التوالي والــ 16 في تاريخه.. الجيش بطلاً للدوري الممتاز لكرة القدم   .:: G-S-F ::.   نادي محردة يبحث عن مواهب وخامات جديدة بكرة السلة عبر مدارسه الصيفية للعبة   .:: G-S-F ::.   المركز التدريبي للشطرنج في اللاذقية يبدأ دوراته التدريبية الصيفية   .:: G-S-F ::.   اتحاد الريشة الطائرة يعيد تفعيل فكرة المدرب الجوال   .:: G-S-F ::.   نتائج متقدمة لفرسان سورية في الدوري الإماراتي للقفز على الحواجز   .:: G-S-F ::.   الساحل للغزل يحرز لقب كأس دورة الشركات باللاذقية لكرة القدم السداسية   .:: G-S-F ::.   في وداع مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم .. خمس مباريات لتحسين المواقع   .:: G-S-F ::.   منتخب رجال كرة القدم يعزز صفوفه بإياز عثمان   .:: G-S-F ::.  

أقامت مديرية تربية الحسكة بطولة مدارسها الكروية بكرنفال وطني ورياضي واجتماعي، ليكون مشهد الختام مميزاً بكل التفاصيل والعناوين التي شهدته، بالإضافة إلى متعة اللقاء الكروي الذي فرضه لاعبو النهائي على البساط الأخضر، عن تفاصيل تلك البطولة تحدثت الهام صورخان مديرة تربية الحسكة قائلة: استمرت بطولة المدارس فترة زمنية طويلة، أشرفت عليها دائرة التربية الرياضية باهتمام ومتابعة يومية، ودعم المواهب، وانتقاء البارزين لمنتخبات مدارسنا، وفي نهاية المطاف الذي كان مثمراً من كافة النواحي، فقد كان طرفا النهائي بلعبة كرة القدم من مدرستي العذراء، ومحمود النايف.

koooooo

وأشارت صورخان إلى أن التكريم وتوزيع الجوائز شملا جميع الألعاب وهي: المركز الأول بنين كرة سلة مدرسة الشهيد خليل إبراهيم، المركز الأول بنات كرة سلة مدرسة البحتري، المركز الأول بنين كرة يد مدرسة الشهيد أدوار ايواس، المركز الأول بنات كرة يد مدرسة الشهيد أدوار ايواس.

الحسكة- عبد العظيم العبد الله

Share
طباعة المقال
?

اضيف تعليق